كيف تحصلين على شعر رمادي هذا الصيف 2016

كيف تحصلين على شعر رمادي هذا الصيف 2016

 

اللون الرمادي هو مفاجأة موضة الشعر لهذا العام و قد انتشرت أشكال الشعر الفضى على مواقع التواصل الاجتماعى و فضل كثير من المشاهير اختيار هذا اللون لخلق تغيير ملحوظ  و ملفت بمظهرهم.

و لقد لاحظ مصففي الشعر و على رأسهم مصفف الشعر المشهور جيمى ستيفنز الإقبال المتزايد على مواكبة هذه الظاهرة و أضاف أن اللون الرمادي أصبح لون مفضل لدى المرأة الشقراء.

سيعجبك أيضا: موضة الشعر الرمادي 2015 بألوان وقصات جديدة

و يتميز لون الشعر الرمادي أنه يتماشي مع جميع الأعمار و يذكر أن الكثير من المشاهير كبار السن فضلوا الظهور بلون الشعر الرمادى و العمل على إبرازه بدلا من صبغ الشعر و إخفاء معالم شعرهم الحقيقية و قد أحب معجبيهم ذلك و بشدة.

 

كيف تحصلين على شعر رمادي هذا الصيف 2016

 

و بناءا على ذلك ينصح الكثير من مصففي الشعر الفتيات بإستخدام اللون الرمادي أو الفضي ليبدو مظهرهم مختلف اختلافا جذريا و متميزا. و أضافوا أن اللون الرمادى يتلائم مع كثير من الألوان سواء ألوان الملابس أو المكياج كما أن هذا اللون يبهت تدريجيا خلال مدة تتراوح من إسبوعين إلى أربعة أسابيع.

و قد تحدث أحد خبراء تصفيف و صبغ الشعر عن ضرورة تفتيح لون الشعر أولا بإستخدام لون أبيض أشقر ثم يتم خلطه مع درجة اللون الرمادى.

و الجدير بالذكر أن مصففي الشعر يحذرون من مخاطر هذا اللون نظرا لوجود إحتمالية إضعاف الشعر لذا يجب عليك عزيزتي استشارة أخصائى تصفيف الشعر للتأكد من عدم تعارض طبيعة فروة رأسك و شعرك مع هذا المنتج.

سيعجبك أيضا: احصلي على لون شعر أشقر رمادي بالحناء

مواضيع متعلقة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.