كيف تجعلين بداخلك مارلين مونرو؟

كيف تجعلين بداخلك مارلين مونرو؟

مارلين مونرو ليست مجرد نجمة إغراء مشهورة بل تعتبر أيضاً أيقونة للجمال والصفاء،  إذا هل تعتقدين أنه بداخلك طفلة شقية ومرحة ومغرية كمارلين مونرو بنظرتها نصف الناعسة وإغرائها!!

 

عند سؤالنا للعديد من الرجال عن مفهومهم عن المرأة الجميلة أو من تمثل المرأة الجميلة كان أول ما يخطر ببالهم هو (مارلين مونرو) فأهم ما يميز الشقراء  الشهيرة عن باقي النساء هو أنها جمعت بين البراءة و الإغراء في آن واحد ومقابلتها شهوة الرجال الطبيعية بالحنان والعطف، لذلك تتميز مارلين بأنه يمكنك إستلهام بعض أساليبها بما يناسبك لتكوني أنتي مارلين مونرو حبيبك.

 

الذكاء

– من الممكن أن تكوني ذكية جداً وذات عقل راجح وعند إثبات ذلك تجدي نفسك تعدين مساحتك لتأخذي مكان الرجل سواء في العمل او الحياة بوجه عام بطريقة عفوية، الرحال يخافون من المرأة الذكية ويتجنبوها، لهذا يمكنك إستوحاء ذلك من مارلين وهو عدم تكبد عناء إظهار ذكائك فمهما كنتي ذكية اخفي ذلك ولا داعي لإظهارها كلما سنحت لكي الفرصه حتي لا يفهم الرجل هذا الذكاء بشكل خاطئ.

 

– لا تجعلي طبيعة جسمك عائق أمامك،  مارلين مونرو كان طولها 1.66 سم ووزنها 63 كجم اي لم تكن ذات جسد كالموديلات ولكنها كانت متصالحة مع ذلك لأقصي حد وذلك جعلها رمز للجمال في أعين الرجال.

 

– إستخدمي نبرة صوتك بطريقة سليمة،  لا تحدثي بسرعة كبيرة او بصوت عالي،  إحرصي علي أن تكون نبرة صوتك هادئة وبريئة وملهمة.

 

– إن طفولة مارلين لم تكن سعيدة بل كانت قاسية وهيا إستطاعت إستغلال ذلك جيدا لجذب عطف الرجال،  هي لم تخف شقائها ولكن تعاملت معه بطريق طبيعية جعلها محببة للنفس واضحة وبريئة، أنتي أيضا كوني واضحة بريئة لا تخفي ألامك وتجعليها تؤثر علي حياتك بشكل سلبي بل إستفيدي منها

 

– كوني مثل مارلين لأفعالك جانب غامض، فعل واحد يحمل عدة معاني لطيفة، كوني مغرية وجذابة حتي أثناء نومك وعندما تسيرين وعندما تأكلين.

 

سيعجبك أيضا:

ما وجه الشبة بين هند رستم ومارلين مونرو ؟

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.