كيفية وضع ظلال العيون لجمال العروس في ليلة العمر

0 26

كيفية وضع ظلال العيون لجمال العروس في ليلة العمر

على الرغم من أنكي لا تحتاجين إلى أن يكون هناك العشرات من الألوان لتكون عينيك لوحة فنية، فمن المستحسن أن يكون لديك على الأقل ثلاث ظلال العيون في نفس علبة الألوان. عدة الوان تبدو مختلفة وتحتاجي الخفيفة والمتوسطة، والثقيلة او الالوان الغامقة.

 

إذا كنتي لا تريدي أن تبدو ظلال عينيك مبالغا فيها، اختاري ثلاثة ظلال عيون بألوان محايدة، مثل البني أو الرمادي. خلاف ذلك، أو اختاري الألوان التي قد تعجبك وتتمشي وستايل حياتك.

 

على الرغم من أنه يمكنك وضع ظلال العيون باستخدام أطراف أصابعك، ولكن قد تكون أصابعك كبيرة جدا وتكون مغلفة بالزيوت الطبيعية التي تجعل من الصعب وضع ظلال العيون.

لذا اشتري عدد قليل من فرش الماكياج جيدة وسهلة الاستعمال والأكثر جاذبية في وضع ظلال العيون. وتجنبي استخدام الفرش والاسفنج معا، هذه لا تنطبق جيدا على الإطلاق.

* استخدمي فرشاة مسطحة لوضع ظلال عيون لتغطية الجفن باكمله. هذه الفرشاة أفضل لالتقاط الكثير من الوان ظلال عيون وتوزيعه على الجفن بأكمله.

* وتستخدم فرشاة لينة أو صلبة  اسفل الحواجب لوضع ظلال العيون  ومزج اطراف العين من الخارج. وهذه من أجل أن يكون وضع مكياج العيون امر سلس، حتى تدرج اللون من خط الرموش حتى عظام الحاجب .

* يجب ان يكون لديك فرشاة قلم رصاص لينة لوضع ظلال عيون بالقرب من خط الرموش. هذه الفرشاة صغيرة ورقيقة بما فيه الكفاية للعمل على كل من خط الرموش العلوي والسفلي ، وكذلك لصعوبة الوصول إلى المناطق مثل الزاوية الداخلية للعينين.

 

واحدة من أهم جوانب وضع ظلال العيون باستخدام ضربات الفرشاة الصحيحة والسريعة. التسرع من خلال مزج عدة الوان  ظلال عيون أو استخدام ضربات الفرشاة الخاطئة سيخلق الفوضى، وعيون غير جذابة.

* عند أول وضع ظلال عيون، بات عليك وضع غطاء من البودر اعلي الخدود واسفل العين لتلقي اي شئ قد يقع ويسبب لكي هالة سوداء سوف يساعد ذلك على التمسك بشكل أفضل، بدلا من مظهر غير مكتمل.

* بدلا من كنس عينيك جيئة وذهابا في حركة سريعة، استخدم حركات قصيرة، بطء ضربات الفرشاة تسير في نفس الاتجاه لمزج الماكياج ظلال العيون.

* يجب أن لا يتم تحريك يدك بسرعة وقت وضع ظلال العيون.

* إذا كنت تستخدم لون مميز، يجب أن لا يوضع  على طول الطريق حتى حاجبيك. هذه وسيلة مؤكدة لنجاح وضع مكياج العيون لا للمبالغة في تهويل شكل عينيك وجعلها تبدو مبالغا فيها كثيرا جدا.

 

يجب عند القيام بمكياج العين أن تكون الخطوة الأخيرة في عملية وضع الماكياج الخاص بك، لذلك ضعي كريم الاساس الخاص بك العادية اولا . وضع الكونسيلر ثانيا، والأساس، أحمر الخدود أو لون برونزي، وبطانة الجبين قبل اتخاذ طريقك إلى مكياج العيون .

 

وضع لون الظل التمهيدي للمساعدة في بقاء المكياج يستمر طوال اليوم. إذا لم تقومي بذلك، فإن الزيوت الطبيعية يجعل بشرتك تتسرب من خلال الاي شادو ويؤدي إلى فساد مظهر مكياج العيون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.