كيفية عمل يوم زفاف شتوي سحري و رائع؟

كيفية عمل يوم زفاف شتوي سحري و رائع؟

شهور الشتاء الباردة أصبحت أكثر شعبية للعرائس، فلماذا لا تأخذي الإلهام من فصل الشتاء؟ استخدمي التفاصيل المتلألئة والالوان الباردة لعمل يوم زفاف شتوي مذهل.

الاعدادات السحرية

السهرات المسائية هي مثالية للأضواء المتلألئة والشموع والاضواء في الهواء الطلق. خلق جو رومانسي ممتاز لمكان الاستقبال في حفل الزفاف الخاص بك مع الاضواء الشتوية مع تقديم الشاي للمدعويين لتشعرهم بالدفء .سماء الليل والأضواء الساطعة حول مكان زفافك يجعلك انتي وعريسك تحت الاضواء.

وصيفات العروس الجميلات

البسي وصيفاتك درجات الوان الازرق الباهتة و الرصاصي الفضي. واليكي بعض الخامات التي تعطي مظهر اغراء وحالم كالتفاف الفراء حول وصيفاتك يعطي اضافة للمظهر الموسمي وتدفىء وصيفاتك

(Guest book) كتاب الذكريات اللامع

هذه هي نقطة البداية ليومك الرائع لذلك اسحري المدعويين بالالماس واشرطة الستان ذات الالوان الهادئة.

كيك الزفاف الثلجي

عجينة السكر البيضاء سوف تعطي كيك الزفاف الخاص بكي بريق متلالأ.

حذاء الزفاف الشتوي

الحذاء اللامع المبهر يعتبر بديل محبب لمعظم العرائس عن حذاء الزفاف الابيض.

المجوهرات المبهرة

الإكسسوارات الفضية مع اللؤلؤ والكريستال اللامعة خاصة مع الاضواء العالية سوف تتناسب مع تصميم الزفاف الشتوي الخاص بك. تأكدي من اختيار القطع التي تكمل فستان الزفاف الخاص بك، إذا كنت تريدين فستانك من الدانتيل فعليكي اختيار الاكسسوارات الناعمة، لكن إذا كنتي تريدين ارتداء فستان مزخرف اختاري التفاصيل البسيطة، أما اذا كان الفستان متواضع عليكي اختيار اكسسوارات ذات تفاصيل عديدة و دقيقة.

الزهرية المركزية الساحرة

زهرية ريفية مليئة بالزهور في وسط المنضدة أصبحت مطلوبة جدا لذا عليكي بملىء الزهريات بالزهور البيضاء تمشيا مع تصميم فصل الشتاء الخاص بك يعطي المناضد مظهر انيق وجديد.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.