عالم المرأة

كلوي كارداشيان تكشف خيانة حبيبها أثناء حملها

 

انفصلت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان عن حبيبها نجم كرة السلة تريستان ثومسون بعد اكتشفها خيانته لها أثناء حملها ، وذلك حسب ما ذكر موقع “رادار.

ويقول الموقع أن الثنائي يعيش حياة منفصلة ، حبث انتقلت كلوي مع ابنتها البالعة من العمر 10 أشهر، للعيش في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، بينما بقي تريستان في كليفلاند.

وتعيش كارداشيان حياة سعيدة كأم عزباء ، وفضلت الانفصال بعد أن زادت شكوكها بخيانة صديقها لها في فترة الأعياد الماضية، خاصة أنه يمتلك ماضٍ مليء بالخيانات إذ أقدم على خيانتها قبل ولادة طفلتها بأيام قليلة.

 

كلوي كارداشيان تكشف خيانة حبيبها أثناء حملها

 

وكانت كلوي قد أجلت الانفصال ولم تصدق كل ما نشر عن خيانه حبيبها لأنها كانت فرحة بطفلتها وشعرت أنه قد منحها أجمل مافي الحياة وهو شعور الأمومة خاصة أنها كانت مهددة سابقاً بعدم الإنجاب ، وفضلت أن تمنحه فرص عديدة من أجل ابنته وليمارس دوره كأب مسؤول إلا أنه أثبت مع الأيام بأنه مجرد خائن.

يذكر أن عارضة الأزياء كلوي كارداشيان كانت متزوجة من لاعب كرة السلة المحترف ​لامار أودوم​ بعد شهر من لقائهما وذلك في عام 2009 ، ولكن حدث الطلاق قي 2016 بسبب خيانته لها.

ثم تعرفت كارداشيان على ​تريستان نومسون​ ، وأنجبت منه ابنتهما ترو تومبسون الا أن فرحتها لم تكتمل بعد اكتشفها خيانته لها قبل ولادتها بأيام قليلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق