كايلي جينر تتعرض لهجوم عنيف بعد فوزها بلقب أصغر مليارديرة في العالم

0 26

تعرض نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر لهجوم عنيف من رواد موقع تويتر بعد حصولها على لقب أصغر مليارديرة عصامية في العالم ، معتبرين أن كايلى لا تستحق هذا اللقب.

حيث حققت كايلي جينر التي تبلغ من العمر 21 عاماً ثروة طائلة قيمتها تقترب من المليار دولار أمريكي ، من خلال ماركة مستحضرات التجميل الخاصة بها “كايلي كوزميتيكس” التي أسستها عام 2015 ، لتصبح أصغر مليارديرة في العالم وفقاً لقائمة أثرياء العالم، لعام 2019 التي أصدرتها مجلة “فوربس” الأميركية يوم الثلاثاء الماضي.

وأعربت جينر عن سعادتها لتحقيق هذا اللقب وذلك من خلال منشور عبر انستقرام مشيرة إلى أن نجاحها يرجع إلى قوة وسائل التواصل الاجتماعي ، التي ضمنت لها قاعدة واسعة من العملاء.

 

كايلي جينر تتعرض لهجوم عنيف بعد فوزها بلقب أصغر مليارديرة في العالم

ورغم أن منشور كايلى  حصد أكثر من 4.9 مليون إعجاب فى 19 ساعة ، إلا أنها واجهت انتقادات شديدة من نشطاء تويتر معتبرين أن النجاح الهائل الذى حققته عن طريق بيع مساحيق التجميل ، جاء بفضل كونها تنحدر من عائلة من المشاهير ، ولأنها بدأت هذا العمل بنقود عائلتها وليس عن طريق العمل الشاق، حيث إنها كانت مشهورة للغاية قبل أن تطلق علامتها التجارية لمستحضرات التجميل عام 2015، وأن هذا اللقب يجب أن يمنح لمن نجح فى الحياة دون مساعدة خارجية.

يذكر أن فوز  جينر بهذا اللقب في عمر 21 عاما جعلها تتفوق على مارك زوكربيرغ مؤسس فيسبوك الذي حصد نفس المبلغ في عمر 23 عاماً.

ومن جهة أخري احتفل جميع عائلة كارداشيان بهذا الحدث ، فكيم كارداشيان ، وهي ثاني أغنى أغنياء العائلة ، ابتهجت وشعرت بالفخر بعد سماعها هذا الخبر، كذلك كان من كورتني 39 عاماً ، وكلوي 34 عاماً وكيندال 23 عام اللاتي سارعن لنشر الخبر عبر صفحاتهن على إنستقرام معبرين عن فخرهن بشقيقتهن الصغرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.