فوائد إسفنجة الكونجاك للبشرة وطريقة إستعمالها

فوائد إسفنجة الكونجاك للبشرة وطريقة إستعمالها

فوائد إسفنجة الكونجاك للبشرة وطريقة إستعمالها
تعد إسفنجة الكونجاك أحدث إسفنجة منظفة للبشرة و نقية 100 % و هى مصنعة من ألياف الخضروات و الكربونات التى تعمل على تطهير و إزالة الخلايا الجلدية الميتة.

وتحتوى هذه الإسفنجة على مواد تساعد على التعافى من حالات جلدية مرضية مثل حب الشباب و الجلد الجاف والحساس وذلك نظرا لإن هذه الإسفنجة لطيفة وناعمة على جميع أنواع الجلد.

كما أنها تحتوى على مضادات للأكسدة و من الممكن أن تستخدمها الأمهات على جلد أطفالهن.

اقرئي أيضا: فوائد غسل وجهك بالماء الفوار

 

ولإستعمال إسفنجة الكونجاك يجب نقعها فى الماء ثم التخلص من المياه الزائدة عن طريق الضغط عليها بلطف وبعد ذلك يمكن إستعمالها على الجلد وتحريكها فى صورة دائرية.

ويفضل وضع المنظف المستخدم مباشرة على الجلد بدلا من وضعه على الإسفنجة لإمكانية الإستفادة من المادة الفعالة للإسفنجة وأثرها لأطول وقت ممكن على الجلد و من الممكن الإكتفاء بإستعمال الإسفنجة فقط بدون أى منظفات على الإطلاق.

بعد الإنتهاء من تمرير الإسفنجة على الجلد يجب غسلها لإزالة أية شوائب بها من آثار المنظفات المستعملة ويجب تركها لتجف جيدا. وتستعمل إسفنجة الكونجاك لمدة لا تزيد عن ثلاث شهور.

وقد نشرت الشركة المنتجة لإسفنجة الكونجاك آراء أحد مستخدمى المنتج قائلا: ” أحببت هذا المنتج لجعل جلدى بمظهر أفضل وقد أزال خلايا الجلد الميتة جيدا دون إحتوائه على مواد كيماوية ضارة للجلد أو مدمرة لملمس الجلد ويكفى إستخدام هذه الإسفنجة ويليها أحد مرطبات الجلد لإكساب جلدى مظهر براق و طبيعى. ”

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.