عيشي حياتك حتى ياتي الحب في وقته

عيشي حياتك حتى ياتي الحب في وقته

تحلمين بفارس الاحلام  وقصة حب حميمة، صحيح أن نيل المطالب ليس بالتمني، والاستماتة في الحصول على زوج لا تجدي وقد تعطي نتيجة عكسية لأنها تبرز ضعفنا، فلا تستسلمي لعد النجوم والاسترسال لأحلام اليقظة، إليك ماذا عليك أن تفعلي كي لا تكون حياتك رهن هذا الحب.

عيشي حياتك حتى ياتي الحب في وقته

عيشي حياتك حتى ياتي الحب في وقته

 

طوري مهنتك :

قد لا تسنح لك الفرصة بعد الارتباط وخصوصاً الزواج والإنجاب أن تركزي على مهنتك وتطوريها وتغامري بها وتتبعينها إلى حيث تشاور لك.

اعتبري وكأن هذه الفترة هي الفرصة الوحيدة لك كي تشرقي في عملك، تثبتي نفسك، تحاولي فتح مشاريعك الخاصة، السفر للخارج لمتابعة ندوات ودورات تدفعك الى الأمام، وكأنّك تؤسسين لفترة ما بعد ظهور الحبّ.

 

جدي شغفك في الحياة :

في ظل عدم وجود رجل في حياتك أنت حرة أن تكتشفي نفسك وتنقبي فيها عن قرب من دون أن تحملي هم إهماله أو إزعاجه، فالتطلعات والهوايات في الحياة هي المفتاح الأهم الذي يتيح لك اكتشاف شغفك الاكبر في الحياة.

 

نمي ثقافتك :

لو تخليت عن ثقافتك اليوم، فاعرفي انّك تخليت عنها للأبد وتناقصت كل المعارف التي راكمتها سابقاً، فكونك حرة لا تشغلك أمور الحب وأخباره ولا بين ضلوعك قلباً يخفق ولا فكراً شريداً يحلم في الغد، ولا رجلاً يطلب منك التواجد معه عاطفياً واجتماعياً فثقافتك من قراءات ومتابعة أفلام وثائقية أولى بهذا الوقت.

 

وطدي صداقاتك :

أحياناً يشغلك حبيبك عن صديقاتك كي لا نقول إنّه يعطلك عنهن، لذا استفيدي من فراغك العاطفي قد تمضين أجمل الأوقات وأثمنها بين رفيقاتك وصديقاتك.

 

للمزيد:

نجاح علاقتك العاطفية لها شروط… تعرفي عليها

مواضيع متعلقة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.