موقع ترفيهي عن المرأة

عند شرائك ملابس الشتاء لطفلك الصغير إنتبهي لهذة النصائح

0 139

عند شرائك ملابس الشتاء لطفلك الصغير إنتبهي لهذة النصائح

شراء ملابس الشتاء لطفلك هى من أصعب الأشياء سواء أكان ما يرتديه بالمنزل أو وهو بالخارج عند ذهابه للروضة وذهابك لعملك، ولكي تحققي ذلك وتختاري القطع الملائمة له عليك التدقيق بحالة الطقس يوميا وأيضا معرفة ما يناسب طفلك.

وإليكي سيدتي عدد من النصائح عند شراء ملابس الشتاء لحماية طفلك فى فصل الشتاء من البرد القارسي والطقس السئ و حمايته من الاصابة بالانفلوانزا.

شاهدي أيضا: أحدث ملابس أطفال ولادي شتاء ٢٠١٦ من امريكا

 

قطعة إضافية :

قطعة الملابس الإضافية هى بمثابة المنقذ لكي ولطفلك فمهما كان عدد القطع التى يرتديها أو الجوارب وغطاء الرأس، عليك بإصطحاب قطعة إضافية فهى بمثابة الصندوق الذى سيحفظ له حرارته.

فإذا كان يشعر بالبرد يرتديها وإذا شعر بالسخونة يمكنك إزالتها بسهولة وإذا كان بمكان ساخن ثم إنتقل إلى الخارج يمكنك أن تلبسينه إياها حتى لا يتعرض لضربة من البرد القارص وبهذا تحمين طفلك.

 

غطاء الرأس :

من أهم القطع فى فصل الشتاء وبصفة خاصة للأطفال الرضع، ولكن قبل شراء غطاء الرأس عليكي التأكد من شكله وقياسه يلائمان طفلك.

ويمكنك إنتقاء الأغطية ذات الأشكال والرسومات الملونة والكارتونية، وذلك للأطفال الأكبر سنا حتى يرتدونها دون أن يزعحوك.

 

غطاء قطني ناعم :

إذا كنت لا تعملين فذلك لا يعني أن تبقي أطفالك بالمنزل طوال الوقت فالهواء النقي مفيد لهم، وبشكل خاص للأطفال الرضع عليكي بإقتناء غطاء إضافى ناعم يكون ملامس لبشرتهم وأن يحتوى على جراب للرأس بالإضافة إلى غطاء الرأس القطني الذى يرتديه طفلك.

ويمكنك إضافة طبقة من الصوف فوق الغطاء السابق ولكن من الهام أن يكون الغطاء القطني هو الملامس لبشرة طفلك الحساسة وعليكي أيضا التأكد من تغطية أنفه لأنه من السهل أن يصاب بالرشح فى ظروف الطقس السيئة.

 

السرير المحمول :

هناك العديد من الأشكال والأنواع التى تباع بالأسواق يمكنك اختيار المناسب منها وهى الاختيار الأمثل لطفلك الرضيع فهى تخافظ على درجة حرارته وتبقيه دافئا ومحميا من الهواء والأتربة.

 

اختيارات الأقمشة :

عليك أن تنتقي الملابس الداخلية لطفلك التى تلامس بشرته من القطن الصافي حتى تكون ناعمة على جلده ويمكنك بعد ذلك إضافة ما تشائين من طبقات حسب حالة الطقس وصحة طفلك وإحرصى على شراء الخامات الجيدة.

إقرئي أيضا: نصائح هامة جدا لاختيار ملابس الأطفال المناسبة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.