عندما يخون الرجل .. لماذا نلقي اللوم على المرأه الاخرى

عندما يخون الرجل .. لماذا نلقي اللوم على المرأه الاخرى

عندما تسمع هذة الكلمه (هدم البيت) من يرد الى بالك المرأة ام الرجل؟ عندما تحدث الخيانه الزوجية نلجا جميعا الى لوم المرأه الاخرى التى شاركت الرجل فى خيانة زوجته، سواء حدث ذلك لزوجين من المشاهير او زوجين يقتنان فى منزل مجاور لك، ولكن هل تسائلت نفسك يوما لماذا يلقي الجميع اللوم على المرأه الاخرى.

عندما يخون الرجل .. لماذا نلقي اللوم على المرأه الاخرى
عندما يخون الرجل .. لماذا نلقي اللوم على المرأه الاخرى

 

١- هناك اعتقاد سائد بان الرجال اخلاقهم سيئه في جميع الاحوال:-

هناك اعتقاد سائد بان الرجل هو الكلب والمرأه هى الجنس اللطيف، وعندما تقوم المرأه بفعل خاطئ يتهمها الجميع بالجنون وبانها تتصرف خارج نطاق طبيعتها ولابد من ان امرا ما اصابها.

 

٢- من السهل لوم المرأه الاخرى:-

المرأه الاخرى هى هدف سهل النيل منه وخاصه اذا كنت لا تعرفها وليست صديقتك، فخيانة شخص تحبه يجعلك تشعر بالقلق والحيرة ..

 

٣- عندما يخون الزوج زوجته، وتدرك انه ليس من المعقول القاء اللوم على المرأه الاخرى او بان القاء اللوم عليها لن يفيد بشئ تبدا بطرح هذة الاسئله:-

١- ماذا لو كان زواجنا امر خاطئ؟

٢- ربما لم يعد الرجل ذاته الذى تزوجته؟

٣- هل ساصبح وحيدة بقيه حياتى؟

ولكن بالقائك اللوم على المرأه الاخرى فان هذا الامر يعنى انك تنوين تخطى هذه المحنة والابقاء على زواجك ولكنك تحتاجين الى شخص تلقين عليه اللوم لتنفثين عن غضب بداخلك.

 

٤- لا بد من ان تكون المرأه الاخرى قامت باغرائه، والا لما كان من السهل خيانه الرجل لزوجته، هكذا يفكر الجميع بالرغم من وجود مليون سبب يجعل الرجل يخون زوجته.. وتخلصه من المرأه الاخرى التى شاركته الخيانه لن تنهى هذه المشكله.

 

٥- من النادر ان يخون الرجل زوجته لانها ليست جميله بقدر الكافي، او ان تكون المرأه التى يخون زوجته معها اجمل منها،، ولكن الخيانه غالبا ما تكون ناتجه عن غضب الشريك من شريكة حياته … وهذا ليس مبرر للخيانة فعليه التعبير عن هذه المشاعر بشكل صحيح.

 

للمزيد:

احذري… هذة المؤشرات تدل على خيانة زوجك

كيفية التعامل مع الخيانة الزوجية .. طلاق أم إصلاح؟

متي عليك مسامحة شريك حياتك على أخطائه

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *