عمرو مصطفى وتصريحاته النارية ضد الفنانات في برنامج وفاء الكيلاني

عمرو مصطفى وتصريحاته النارية ضد الفنانات في برنامج وفاء الكيلاني

عمرو مصطفى وتصريحاته النارية ضد الفنانات في برنامج وفاء الكيلاني

 

أثارت حلقة الملحن عمرو مصطفى الجدل كالعادة، حيث أطلق العديد من التصريحات النارية تجاه بعض الفنانات، وذلك في برنامج “المتاهة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة “أم. بي. سي مصر”.

 

في البداية كشف عمرو مصطفى أن الأغنية التي لحنها للفنانة شيرين عبد الوهاب “جنودنا رجالة”، لا تلائمها كونها تحتاج إلى صوت رجل وليس صوت شيرين.

 

بعدها، هاجمها على واقعة الحذاء، واصفاً تصرفها بأنه لا يليق بها كمطربة. كما اعتبر أن مشاركتها في برنامج “ذا فويس” تقلل منها كمطربة، مضيفاً: “ما مفيش مطربة تمسك جزمة وتعمل كدة، انت هيبة وما ينفعش تعملي كدة أمام جمهورك”.

 

ثم تحدث عمرو عن هيفا وهبي بأنها لا تصلح للغناء، مشيراً إلى أنه اضطر لتلحين أغنيتين لها مجاملةً، ومبرراً ذلك بأن الأغنية الأولى كانت بناء على طلب زوجها السابق أحمد أبو هشيمة الذي تجمعه به علاقة صداقة. يومها، طلب أبو هشيمة منه تلحين أغنية لهيفا. كذلك، لحن أغنية ثانية لها مجاملة لصديقته شيرين وجدي وزوجها اللذين تجمعهما علاقة صداقة بالنجمة اللبنانية.

 

وأعرب مصطفى عن إعجابه الشديد بالمطربة آمال ماهر وبما قدمته من أعمال فنية كبيرة في وقت كان فيه البلد بحاجة إلى تلك الأعمال الوطنية التي نسمعها ونراها دوماً في أي مكان في مصر.

 

وأضاف أنه يعترض فقط على ملابس ماهر المكشوفة للغاية، مؤكداً أنها لا تحتاج لفعل ذلك، قائلاً: “آمال ماهر بقت أم كلثوم مصر”.

 

للمزيد:

هند صبري ترد على عمرو مصطفى .. هجومك كذب وافتراء

مواضيع متعلقة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.