عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش ونجوم الفن يهنئهم

عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش ونجوم الفن يهنئهم

 

احتفل أمس الفنان المصري عمرو يوسف بعقد قرانه على الفنانة السورية كندة علوش في حفل عائلية بعيد عن الإعلام .

 

وبمجرد أن أعلن عمرو يوسف عن الخبر السعيد انهالت التهاني على العروسين من نجوم الفن وفي مقدمتهم الفنان أحمد حلمي الذي بارك لهما عبر صفحته على “انستجرام”، وعبرت المطربة شيرين عبد الوهاب على الخبر عبر صفحتها على “فيس بوك” قائلة: “الف مبروك يا حبايبي وربنا يملا أيامكم سعادة وهنا وفرح”.

 

أما الفنان أحمد زاهر كتب على “انستجرام” قائلا: الف الف مبرووووك لاخواتى واصدقائى عمرو يوسف كنده علوش على عقد القران …ربنا يسعدكم يااااارب ويتملكم على الف خير ويبعد عنكم عين الحاسدين و يرزقكم بالذريه الصالحه اللهم امين”.

 

ومن المقرر أن يكون الزفاف في بداية السنة الجديدة، وفي نفس الفندق الذي تم به زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم أو في أسوان في نفس الفندق الذي قاموا به تصوير مسلسل جراند أوتيل وسيكون حفل زفاف أسطوري”.

 

عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش ونجوم الفن يهنئهم

 

كندة علوش كانت متزوجة من السيناريست فارس الذهبي، وتم الطلاق منذ حوالي 9 أشهر، بينما انفصل عمرو يوسف عن خطيبته السابقة مي نور الشريف، ابنة الفنان الراحل نور الشريف منذ سنوات.

 

جدير بالذكر أن عمرو يوسف وكندة علوش اشتركا من قبل في عملين فنيين هما فيلم “برتيتا”، وفيلم “واحد صحيح” ومسلسل “نيران صديقة” ومسلسل “عد تنازلي”.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة