عبير سندر ويكيبيديا

0 1٬033

مدونة تجميل وعارضة أزياء مت مواليد 19 سبتمبر ، تعيش عبير سندر في المملكة العربية السعودية إلا أن أصولها من دولة النيجر، تتميز بجمالها الأخاذ ولون بشرتها السوداء المميزة.

كانت بداية شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو يحمل عنوان “صح إنها سوداء بس حلوة” الذي حقق مشاهدات عالية جداً في فترة قصيرة.

 

عبير سندر ويكيبيديا

 

عانت عبير سندر في طفولتها من التنمر بسبب بشرتها السوداء ، حسب ما قالت في إحدى حواراتها كانت تسمع كثيرا كلمة “أنتِ جميلة لولا لون بشرتك”، وأكدت أنها في فترة مراهقتها استخدمت كريمات تبييض البشرة ، وكانت تحاول بشتى الطرق أن تغير لونها، إلى أنها شعرت بأنها بدأت تفقد هويتها وتحولت إلى شخص آخر.

ونجحت سندر في التغلب على معاناتها من خلال تغير مفاهيم الجمال عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت قدوة لكثير من الفتيات اللاتي يشكون بجمالهن

كما عملت في المجال الفني من خلال المسلسل السعودي “بنات الملاكمة” بجانب كل من ميلا زهراني، فاطمة الحوسني، عبد العزيز سكيرين، آلاء شاكر، دانة آل سالم، عنود السعود.

عبير سندر ويكيبيديا

 

عبير سندر وزوجها

واحتفلت عبير سندر منذ أيام بزفافها بشاب بريطاني أشقر يعمل كمدرب فنون قتالية ويعيش في سنغافورة ، ونشرت صور من الزفاف عبر مواقع التواصل االاجتماعي.

 

صور زفاف الجميلة السمراء عبير سندر من حبيبها الأشقر

وكشفت سندر لمتابعيها أن بداية معرفتها بزوجها كان في إحدى موالات السغودية وأنه مسلم ، وسوف تنتقل للعيش معه في سنغافورة .من مواليد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.