طرق تفتيح الشفايف الداكنه والسوداء للون الوري

طرق تفتيح الشفايف الداكنه والسوداء للون الوري

يعاني بعض النساء من الشفايف الداكنة والسوداء بسبب التعرض لأشعة الشمس، والتدخين، والحساسية، والإكثار من تناول الكافيين، وعدم التوازن الهرموني، مما يؤثر على جمالهم.

طرق تفتيح الشفايف الداكنه والسوداء للون الوري

 

وأصبح الحصول على شفاه وردية حلم يراود كل امرأة لذلك تلجا إلى وضع أحمر الشفاه أو مرطب الشفاه للحصول على اللون الوردي ولكن من الصعب تطبيقه في كل وقت. لذلك جمعت لكي بنوتة كافية طرق طبيعية لتفتيح الشفايف الداكنه والسوداء للون الوري.

 

١. الكركم

معروف عن الكركم أنه معالج طبيعي للجروح ولكنه يلعب أيضا دورا فعالا في تخفيف اللون الداكن من الشفتين. إصنعي عجينة سميكة من الكركم والحليب. في البداية رطبي شفتيك وافركيها بواسطة فرشاة أسنان ناعمة أو قطعة قماش. ثم، طبيقي العجينة على شفتيك واتركيها ثلاث دقائق. ثم قشري الشفاه مرة أخرى بنفس الفرشاة بلطف. ولا تستخدمي أي مواد كيميائية بعد غسلها.

 

٢. فرك الشفايف بالسكر

يعتبر السكر مقشر مذهل للشفاه يساعد على تفتيح لون الشفاه السوداء بدون أي آثار جانبية. كما يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة الغير المرغوبة فيها، يمكنك عمل عجينة من ثلاثة ملاعق من السكر مع اثنين ملعقة من الزبدة، وتطبقها على الشفاه مرتين في الأسبوع، الزبدة تساعد على تحسين لون الشفاه.

 

٣. العسل

العسل مقشر ممتاز للشفاه التي تغير لونها بسبب السن أو العوامل الخارجية. كل ما عليك هو تطبيق العسل فقط على شفتيك كل ليلة قبل النوم.

 

٤. جذر الشمندر

جذر البنجر الجذر يحتوي على الخصائص الطبيعية للحد من اللون الداكن على شفتيك. ويطهر الشفاه وبالتالي تفتيح لونها، ويتم تطبيقه عن طريق وضع عصير الشمندر على الشفايف لمدة عشر دقائق.

 

٥. التوت

التوت غني بالمعادن والفيتامينات التي تجعل الشفاه متوهجة في أيام قليلة، إخلطي التوت مع الصبار والعسل لعمل عجينة تفرك على الشفاه ثم تشطف بعد ٢٠ دقائق، ثم ضعي بلسم الشفاه لزيادة التوهج.

 

للمزيد:

5 طرق طبيعية وفعالة لتفتيح الشفاه الداكنة

6 حلول للتخلص من الشفاه الداكنة والغامقة

مواضيع متعلقة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.