صورة بيرين سات بعد طلبها الطلاق من زوجها كينان دوغلو

0 50

شاركت النجمة التركية بيرين سات الشهيرة في العالم العربي باسم “سمر” و “فاطمة” ، جمهورها على “انستقرام، بأحدث صورة لها وذلك بعد اتخاذها قرار الطلاق من زوجها مغني البوب التركي كينان دوغلو.

وكانت الصورة من كواليس مسلسلها الجديد ” الهدية” وظهرت بيرين في الصورة وهي على وجهها علامات السعادة وبحانبها أبطال العمل محمد غونسور ، متين أكدولجر ، ميليسا سينولسون.

 

صورة بيرين سات بعد طلبها الطلاق من زوجها كينان دوغلو
صورة بيرين سات بعد طلبها الطلاق من زوجها كينان دوغلو

 

مسلسل بيرين الجديد

يذكر أن المسلسل التركي “الهدية” هو مسلسل تاريخي من 8 حلقات فقط ، إنتاج شركة “نيتفليكس ، تأليف نوران افرينشيت و جاسون جورج، ويشارك في البطولة كل من بيرين سات ، محمد غونسور ، متين أكدولجر ، ميليسا سينولسون ، باساك كوكلوكايا ، كيفان كانوفا وتيم سيفي.

ويحكي المسلسل قصة رسامه شابة تدعى آتيا وحكايتها الغامضة ، فهي تعيش حياة سعيد برفقة أسرتها وحبيبها أوزان في اسطنبول ، ولكن حياتها ستتغير بعد أن يكتشف عالم حفريات رمز قديم وغامض في معبد له صلة بحياة آتيا ومن هنا تبدأ أحداث غير متوقعة حيث تقرر آتيا البحث عن ماضيها في هذا المعبد القديم.

 

طلاق بيرين سات وكينان دوغلو

أعلنت الصحف التركية أن بيرين سات طلبت الطلاق رسميا من زوجها المغني كينان دوغلو بعد قصة حب إستمرت 3 سنوات وزواج إستمر لمدة 5 سنوات.

 

صورة بيرين سات بعد طلبها الطلاق من زوجها كينان دوغلو
صورة زفاف بيرين سات وكينان دوغلو

 

ورغم إنتشار الكثير من الشائعات حول طلاق بيرين وكينان ، ولكن هذة المرة حقيقة وسوف يتم النظر في دعوة الطلاق يوم الخميس 28 مارس المقبل ، رغم تداخل العديد من عائلة الطرفين للتصالح بينهم ولكن دون جدوى حيث أصرت بيرين على الطلاق مما اضطر كينان الموافقة على قرارها.

وانتقلت بيرين سات إلى منزل عائلتها فور اتفاقها الودي على الطلاق من زوجها حتى يتم الطلاق بهدوء وصمت مثل زواجهما الهادىء الذي أقاماه على شواطىء ماليبو في لوس أنجلوس للحفاظ على خصوصيته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.