صفات تعشقها المرأة في الرجل ولا تستطيع مقاومته

0

 

عندما يريد الرجل الارتباط  فأنه برغب أن تكون شريكة أحلامه على الفرازة ، فاعلم عزيزي الرجل أن المرأة أيضا عندما تريد أن ترتبط بشخص لديها صفات أساسيه في شريك حياتها، فإذا وجدتها فيه لا تستطيع مقاومته وتشعر بإنه أفضل رجل فى العالم ، وتتمني أن يكون زوجها ، فلا تقلق  فمن خلال “كافية البنوتة”  سوف نتعرف على هذة الصفات .

 

 الرجل المتدين :

المرأة تفضل الرجل المتدين بلا غلو وحسب بيئتهن ، لانها متيقنة بان الرجل المتدين سوف يكون بإذن الله اميناً على اولاده ، وهو إن احبها اكرمها ، وإن لم يحبها لم يظلمها ، فالدين يحجز عن الظلم ، كما انه يحمي من الوقوع في الموبقات ، التي تكرهها المرأة في زوجها ويكرههها كل عاقل ، والتي تؤدي الى ذهاب الرجولة، وهلاك الاسرة.

 

  الشخصية القوية :

المرأة تعشق الشخصية القوية في زوجها ، لانها بذلك تعرف انها تستطيع الاعتماد عليه بعد الله ، وأنه اهل للمسؤولية ، فالزواج حياة كاملة بحلوها ومرها ولياليها البيض والسود ، وبمفاجأتها ومصائبها ، ومسؤوليات الاولاد وكل هذا يحتاج الى الشخصية القوية المتزنة القادرة على تحمل المسؤولية ، فوق هذا فان المرأة تكتمل أنوثتها في وجود شخصية الرجل الذي تعتمد عليه ويكون سندها في الدنيا، في نفس الوقت تعشق الشخصية القادرة على الحب ، والرقة ، والحنان ، والعطف في مواضعها.

 

 الرجل الكريم والشجاع :

المرأة تحب الرجل الكريم ، وتكره الرجل البخيل ، فالكريم بكرمه معها يدل على حبه لها وهذا صحيح وهام ، حتى وان كان مستواه المادي ضعيف فهي تفضله عن الرجل البخيل المليونير، لان هذا البخيل يبخل على نفسه واهله وزوجته وابنائه ، وكذلك تفضل المرأة الارتباط برجل شجاع تستمد قوتها منه وتكره الرجل الضعيف.

 

  الرجل الأنيق:

اعلم جيدا أن المرأة  يجذبها ويسحرها الرجل الأنيق وتجعلها تحترمه ، لأن أناقة الرجل دليل ايمانه ، فالنظافة من الايمان والله جميل يحب الجمال.

 

 الرجل المرح  :

هل تعلم عزيزي الرجل أن المرح والمزاح من أكثر الصفات التي تجذب زوجة المستقبل اليك، فالمرأة تحب الرجل المبتسم في وجهها بشكل خاص ؛ لأنه بهذا الابتسام يشعرها بالقبول والرضا والسرور بمحضرها ، وهذا يرضيها ويسرها ، ويشعرها أنها محبوبة.

 

اقرئي المزيد:

هل تفتقدين الأمان العاطفي في زواجك

توأم الروح لا يجعل الزواج سعيد وناجح

للزوج: 6 نصائح لكي تسير الحياة الزوجية بشكل جيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.