شراب العسل والليمون لصحة ورشاقة أكثر

0

شراب العسل والليمون لصحة ورشاقة أكثر

شراب العسل والليمون لصحة ورشاقة أكثر

 

يتميز خليط الليمون مع العسل بفوائده المذهلة في معالجة الزكام، وتخفيف الاحتقان، وتطهير الكبد، وخسارة الوزن، فلنتعرف أكثر عن فوائد شراب العسل مع الليمون.

 

1- تطهير الكبد:

مزيج العسل مع الليمون يساعد على تطهير الكبد، وينقيه من السموم الحرة. الكبد هو المسؤول الأساسي أيضا عن إنتاج البروتين والحفاظ على عملية الهضم، لذلك فمن الضروري أن نتاكد من نظافة الكبد وفعالية وظيفته.

 

2- فقدان الوزن:

كما قلنا سابقا هذا المزيج يساعد على تطهير الكبد والذي بدوره يزيل السموم من الجسم. وعندما يصبح الجسم خالِ من السموم، يتعزز الأيض، ويبدأ الجسم بالعمل بشكل أفضل بكثير مما يحرق السعرات الحرارية بسرعة أكبر.

 

3- الفيتامينات والمعادن:

استهلاك شراب العسل والليمون كل صباح يزود الجسم بدفعة هامة من الفيتامينات والمعادن الأساسية. فشراب العسل والليمون يحتوي على فيتامين C وفيتامين B ، والمغنيسيوم، و الكالسيوم، والفوسفور.

 

كيف تتناولين العسل والليمون في الصباح:

يمكنك تناول العسل والليمون بطريقة بسيطة في الصباح على معدة خاوية تمامًا قبل تناول أي أطعمة. فقط قومي بإضافة ملعقة صغيرة من العسل إلى كوب من الماء الدافئ مع عصير ليمونة كاملة. لا حاجة لإضافة السكر، فالعسل محلي طبيعي. جربي تناول هذا المشروب لمدة شهر على الأقل بصفة يومية. وستلاحظين نتيجة مذهلة بنفسك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.