شاهد صورة زوجة رامز جلال الحقيقية

شاهد صورة زوجة رامز جلال الحقيقية

شاهد صورة زوجة رامز جلال الحقيقية

كثير من الجمهور يرغبون في معرفة من هى زوجة رامز جلال الحقيقية، خاصة وأنه نادراً ما يطل في برنامج حواري ويتحدث عن حياته الخاصة.

ورغم محاولات رامز جلال في إخفاء زواجه لعدة سنوات وأن لديه طفل وعمره 4 سنوات ولكن لا يمكن لشيء أن يبقى مخفياً خاصةً في مجال الفن والإعلام وقد تم الكشف عن زواج رامز جلال أول مرة في برنامج نورت مع وفاء الكيلاني.

حيث أنها أحرجته ودفعته للاعتراف أنه متزوج ولديه طفل، حيث طرح عليه سؤال: “هل تعتبر يا رامز أن الزواج حاجة عيب وما ينفعش يتقال عليها؟”.

فأجابها : ده شرع ربنا، بس جاية تقوليلي الكلام ده ليه؟”

وبعد ذلك اعتراف أنه متزوج ولكنه لم يفصح عن اسمها.

لكن بعد نجاح رامز جلال في برنامج المقالب الشهير “رامز واكل الجو “، الذي أذيع في شهر رمضان الماضي ٢٠١٥، بدأت الجماهير تتسأل عن حياة هذا الشاب ومن هي روجته الحقيقية، وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورته من يوم زفافه تكشف أن زوجته هي الفنانة “غادة الشريف”.

 

صورة رامز جلال وزجته

شاهد صورة زوجة رامز جلال الحقيقية
يذكر أن الفنانة “غادة الشريف” عندما تزوجها رامز كانت حينها فنانة مبتدئة ، وبعدها بفترة اختفت تمام عن الساحة الفنية، لتعود من جديد من خلال مسلسل ” مملكة الجبل ” مع الفنان الشاب ” عمرو سعد” وتألقت مؤخراً من خلال مسلسل ” ألوان الطيف ” والذي حصد على الكثير من المشاهدات.

 

رامز جلال تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995، يعتبر من أكثر الفنانين حباً للمقالب وله مقالب عديده في أكثر من برنامج تلفزيوني منها رامز قلب الأسد ورامز عنخ آمون ورامز ثعلب الصحراء ورامز قرش البحر وأخرها رامز واكل الجو في رمضان 2015 .

 

للمزيد :

علا غانم تتوعد بالانتقام من رامز جلال

هيفاء وهبي تسب فريق عمل “رامز عنخ أمون”

حقيقة صفع عادل امام لرامز جلال على وجهه

 

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *