شادي سرور شاب غلبه شيطانه من أجل الشهرة

0 38

 

أثار  الممثل شادي سرور ضجة كبيرة عبر مواقع التولاصل الإجتماعي بعد إعلانه ترك دين الإسلام بحجة جحود الناس ونفاقهم حسب قوله.

ويبدو أنه يريد المزيد من الشهرة على حساب دينه فقط أعلن من قبل أنه قرار الإنتحار ولكنه ولم يجد التفاعل المطلوب فقرار أعلان تركه الإسلام.

 

فمن هو شادي سرور

ممثل شاب صاحب قناة على يوتيوب أنشائها عام 2013 ، يطرح فيها مقاطع فيديو كوميدية قصيرة مدتها حوالى 9 دقائق ويتم تصويرها بكاميرا الموبايل ، هذة الفيديوهات البالغ عددها 118 فيديو حققت لشادي ما يقرب من 5 مليون مشاهدة وأرباح شهرية 61.1 ألف دولار ويتابعه ما يقرب من 4 مليون مشترك ووفقاً لموقع Social Blade،.

كما شارك شادي في تصوير فيلم “تيتانيك في نسخته العربية”، بجانب الفنانة بشرى.

 

شادي سرور شاب غلبه شيطانه من أجل الشهرة

وأعلن شادي عبر صفحته على فيس بوك أنه تركه للإسلام قائلا: “مش بخرج من البيت بقالي شهور، عايش في سجن، سيبت الإسلام بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس، خسرت كل الناس اللي في يوم حبيتهم وأصبحت وحيدًا”.

وواجه إعلان ترك شاي للإسلام ردود أفعال متباينة ما بين مؤيد ومعارض ومهاجم له ، مما جعله ضمن تريند تويتر، فمن خلال هاشتاغ «#شادي_سرور»، وجه له البعض بعض الآيات القرآنية التي تتحدث عن الملحدين بالله أو المرتدين،

وهناك من اعتبره يريد مزيداً من الشهرة والتفاعل بعد قصة انتحاره، التي لم تحقق له التفاعل الكافي. بينما دعا له بعض النشطاء بالهداية، طالبين من الجميع التوقف عن الهجوم عليه، لأنه لا أحد يدرك إلى متى سيكون ثابتاً على دينه، وهناك من أظهر إستغرابه من الإهتمام الزائدة بهذا الشخص الغير معروف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.