شاب سوري يقتحم منزل ​نانسي عجرم​ وزوجها يقتله

 شاب سوري يقتحم منزل ​نانسي عجرم​ وزوجها يقتله

 

تعرضت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ​ ، فجر اليوم الأحد،  لمحاولة سرقة من قبل شاب سوري مسلح ، واستطاع زوحها الدكتور ​فادي الهاشم​ مواجهته وقتله

 

وحسب ما نقلته المواقع اللبنانية، إقتحام شاب يدعى محمد حسن الموسى (مواليد عام 1989، سوري الجنسية)، منزل نانسي عجرم ،  في “نيو سهيلة كسروان” بقصد السرقة، بعد تمكنه من التسلل ليلاً إلى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل،  ليفاجأ بزوج نانسى عجرم والذي حاول من جانبه عرض المال عليه للمغادرة ولكنه رفض وتعمد إلى إشهار مسدسه في وجهه، وحصل تبادل إطلاق نار بين الإثنين أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان القوى الأمنية والأدلة الجنائية ومازالت التحقيقات جارية.

 

 شاب سوري يقتحم منزل ​نانسي عجرم​ وزوجها يقتله

 

في أول تعليق للنجمة اللبنانية نانسي عجرم بعد الحادثة ، قالت: “أشكر كل اللي اطمنوا عليَّ واتصلوا فيَّ .. أنا بخير وعائلتي مليحة”، وأضافت في تصريح لقناة MTV “لست على ما يرام الآن، ولا أستطيع الحديث عن تفاصيل الواقعة”.

من جهة أخرى ـ يذكر أن أخر أعمال الفنانة نانسي عجرم ، كانت منذ أيام قليلة حيث أحيت حفل رأس السنة في أبوظبى ـ كما أقامت حفلا غنائياً كبيراً ضمن فعاليات موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية مع النجوم اللبنانيين وائل جسار ووائل كفوري.

 

تحديث الجمعة 10 /1/ 2020

كشف تقرير الطب الشرعي ، أن القتيل السوري محمد حسن الموسى يبلغ من العمر  33 عاما، وقد أصيب بـ 17 طلقة في أماكن متفرقة من جسده كالتالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن ، طلقتان في الكتف الأيسر ، طلقة تحت الإبط الأيسر ، 3 طلقات في الصدر ، طلقتان في البطن ، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة ، وطلقة في الفخذ الأيسر.

كما أشارت التقارير أن هناك اشتباها في وجود متورط آخر ساهم في قتل الشاب السوري بمنزل نانسي عجرم ، حيث إن الرصاص أطلق من الأمام والخلف.

وقد تم دفن جثة القتيل من قبل عائلته في العاصمة السورية دمشق، تاركين للقضاء اللبناني أمر التحقيقات ومتابعة الدعوى عبر وكيلها القانوني، فيما تمنى محامي العائلة على الفنانة نانسي احتضان أولاد القتيل ورعايتهم، بحسب ما جاء في البيان.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.