سيرين عبد النور تؤكد: أنا الأفضل في العالم العربي

0

سيرين عبد النور تؤكد: أنا الأفضل في العالم العربي

سيرين عبد النور تؤكد: أنا الأفضل في العالم العربي

 

أكدت الفنانة اللبنانية  سيرين عبد النور من خلال برنامج “sorry bass” على قناة “otv” أنها الأفضل في العالم العربي، و فاطمة الأفضل في تركيا.

 

وبدأت سيرين كلامها عن مسلسل روبي قالت إن العديد من الأشخاص كانوا ينادونها بعد العمل باسم روبي، مضيفة: أول شي استغربت لكن حلو الممثل يعيش العالم الشخصية التي يؤديها.

 

وكشفت سيرين أنها تعاطفت مع شخصية روبي وسبب ذلك نابع من أنها ضحية مجتمع، قائلة: “يمكن أنا أو أي ست عاشت بكل هل المشاكل الموجودة في المجتمع أنها تعمل نفس الشي، لكن تصرفاتها الخاطئة أفقدتها العديد من الأشياء، وهي رسالة وعبرة الى كل الفتيات في لبنان والعالم العربي.

 

وعن نهاية العمل رأت سيرين الى انها عندما علمت بمضمون النهاية “صرت ابكي، كنت بتمنى ان ترجع روبي الى عمر، انا كممثلة آخذ العمل وأقدمه ولا اتدخل في القصة ولم اعلم النهاية الا قبل 10 ايام من النهاية، ولوعلمت من قبل كنت فكرت كتير بتقديم العمل”.

 

عندما تطرق النقاش الى المنافسة بينها وبين الانتاجات التركية أشارت سيرين، أن المنافسة كانت أمرا مهما، وتابعت بالقول: أنا كتير مبسوطة انو الإنتاج اللبناني المولود حديثا والذي لا يزال يشق طريقه ينافس الضخامة التركية فهذا أمر مهم جدا.

 

كما رأت أن العديد من الأشخاص انتقدوا روبي في وقت كان من واجبهم دعم العمل الناجح، واستدركت: علمت أن ممثلة درامية لبنانية صوتت لصالح مسلسل فاطمة ضد مسلسل روبي ولا أعلم السبب، يمكن عن غير انتباه أو عن غير قصد، مش رح أقول اكتر من هيك.

 

كما أشارت سيرين أن سبب نجاح أغنية “حبايبي” أنها أتت بعد فترة من الابتعاد بسبب الأعمال الفنية الأخيرة،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.