سمير غانم يسخر من قبلة عادل إمام لـ” دلال عبد العزيز”

سمير غانم يسخر من قبلة عادل إمام لـ" دلال عبد العزيز"

 

أدلى الفنان الكبير سمير غانم بالعديد من التصريحات للإعلامية راغدة شهلوب من خلال برنامجها “100 سؤال”، على قناة ” الحياة”.

 

فقد سخر الفنان سمير غانم، من قبلة الفنان عادل إمام لزوجته دلال عبد العزيز، في فيلم “النوم في العسل”، قائلًا: “هي ماكنتش لاقينى علشان تستئذن منى، أصلى كنت ببوس برة”.

 

وأضاف: “لما دلال رجعت البيت قعدت أبوس فيها كتير علشان تحرم تتباس برة”، مؤكدًا أنه لم ير مشهد القبلة في الأساس، ولكنه علم به من تعليقات الجمهور.

 

كما قال أنه يتفهم هذه المشاهد ولم يغضب منه، ولكنه في الوقت نفسه أكد أن على الفنانين أن يستأذوا منه قبل تصوير مثل تلك المشاهد.

 

وأكد غانم أنه يحب في المرأة أنوثتها وعن عدد خيانته لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، قال ساخرًا ” فشر ولا 400 مرة”. وأن دلال كانت تطارده حتى تزوجت منه، مشيرًا إلى أنه حاول إقناعها بعدم الزواج بسبب فرق السن بينهما، إلا أنها لم تقتنع.

 

وأضاف : ” أي راجل عاوز يخلص من أي واحدة بتطارده يروح يتجوزها، هي كانت بتحبني وأنا حبيتها، وساعدتها وساعدتني، وهي إنسانة جميلة”.

 

كما كشف سمير غانم أنه كان متزوجا من فتاة صومالية في بداياته الفنية، مشيرا إلى أنه عقد قرانه عليها عندما كان عضواً في فرقة ” ثلاثي أضواء المسرح”، وأن من شجعه على الزواج منها هو صديقه الراحل الضيف أحمد. وأضاف سمير غانم أن زواجه من الفتاة الصومالية استمر لعام، بعدها اكتشف عدم وجود أي تقارب بينهما.

مواضيع متعلقة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.