سكارليت جوهانسون المليارديرة التعيسة

سكارليت جوهانسون المليارديرة التعيسة

سكارليت جوهانسون المليارديرة التعيسة

نجحت الممثلة الأمريكية الجميلة سكارليت جوهانسون في حفر إسمها ضمن قائمة المشاهير الأسطورة.

فقد حققت سكارليت البالغة من العمر 31 عاماً حققت نجاحاً باهرا بإكسابها لمنتجيها 3.332 مليار دولار ولكنها أوضحت أنها غير سعيدة بذلك.

وأكدت سكارليت في ريبورتاج سابق أجرته لصالح قناة “إكسترا تي في” أن تاريخها في السينما وكونها الممثلة الأكثر تحقيقا للإيرادات مما جعلها تكون المرأة الوحيدة علي الساحة هو أمر مخيب لظنها لأنه ليس كما كانت تتوقع، فهي مع كل هذا لا تستطيع الشعور بالسعادة.

 

سر تعاسة سكارليت جوهانسون

وإعترفت جوهانسون ذات الأصول اليهودية، أنه مع تحقيقها إيرادات بالمليارات في شباك التذاكر، لكنها تعيش بسعادة ممغوصة. مشيرة أنها تعرف كيف تكون مسيطرة في علاقتها مع الجنس الأخر.

 

وطبقاً لقائمة بوكس أوفيس موجو لأعلى 10 ممثلين تحقيقاً للإيرادات فإن أقرب أصدقاء جوهانسون زميلتها في المهنة صاحبة الوجه المبتسم كاميرون دياز تأخذ المركز 19 من حيث تحقيق أعلي الإيرادات بمبلغ 3 مليار دولار.

تليها في القائمة والتي تحتل المركز 26 هيلينا بونهام كارتر بتحقيق إيرادات تصل إلى 2.5 مليار دولا. وفي المركز 29 الممثلة الجميلة كيت بلانشيت.

وفي المركز 30 الممثلة جوليا روبرتس. وفي المركز 31 الممثلة إليزابيث بانك، وفي المركز 32 إيما واتسون ، وصولا للمركز 50 الذي تحتله آن هاثاواي. والجديد بالملاحظة أن تحتل إمرأة قائمة أعلي 10 تحقيقاً للإيرادات.

 

للمزيد:

هذا هو سر جمال نجمات هوليوود بالصور

مواضيع متعلقة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.