زوجة علي ربيع: أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة

0 31

تدهورت العلاقة بين الفنان علي ربيع وزوجته ندى محمود في الفترة الأخيرة إلى حد الإنفصال ، حيث كشفت ندى عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن خلافاتهم الزوجية وطردها من المنزل مع ابنتهما والتي كانت سببها والدته.

وقالت ندى في إحدى منشوراتها على فيس بوك: “أمك ثم أمك ثم أمك وان قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هى وبنتك متترددش يا قلب امك.. شكرا “. أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة”.

ثم نشرت نفس البوست على إنستقرام ، مع تعليق “حسبى الله ونعم الوكيل”، مع بوست أخر جاء فيه: “طبعا يا جماعة لو الأكونت بتاعى اتفقل اكيد هتكونوا عرفين مين اللى عمل كده” ، وقد تم بالفعل إغلاق الاكونت الخاص بها على إنستقرام.

 

زوجة علي ربيع: أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة
صورة زفاف علي ربيع وندى محمود

 

ومن ناحيته ، تجاهل نجم مسرح مصر منشورات طليقته متعمداً ونشر مقاطع خاصة به على إنستقرام ، وقام بنشر مقطع يجمعه مع الطفل أحمد السيسي ، الذي يشاركه في بطولة مسلسله “فكرة بمليون جنيه” المقرر عرضه في رمضان 2019.

وتعمد على ربيع على تعطيل خاصية التعليقات من آخر منشورين لديه، منعاً لتعرضه للتجريح أو التساؤلات التي تخص حياته الشخصية، منها حقيقة ما قالته زوجته في حقه بأنه طردها من المنزل مع ابنتها.

وكشفت والدة طليقة علي ربيع أن ابنتها كانت تعاني منذ فترة من مشاكل في حياتها الزوجية بسبب حماتها ، وأكثر من مرة كادت أن تنفصل عن زوجها ، ولكن المرة الأخيرة أصر ربيع أن يكون الطلاق عند المأذون.

يذكر أن على ربيع تعرف على ندى محمود في إحدى المناسبات وبدأت بينهما قصة حب إنتهت بالزواج في سبتمر عام 2015 ، وأقيم حفل زفافهم بفندق هيلتون دريم لاند بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.