روعة السياحة في جمهورية بالاو .. جزيرة عمرها 17 سنة

 السياحه في بالاو

 

هل سمعتم من قبل عن جمهورية بالاو فهى جزيرة لا يزيد عمرها عن 17 سنة، تقع بين الفلبين واليابان، وتعد أحدث وأصغر الدول ذات السيادة.
تتكون جمهورية بالاو التي تتميز بأنها من أجمل بقاع العالم، من ست جزر استوائية فاتنة الجمال والسحر في المحيط الهادئ، ويقصدها السياح من كل مكان في العالم خاصة عشاق الغوص ولتمتع بمفاتن الحياة البحرية.

 

 السياحه في بالاو

كذلك العرسان الباحثين عن مدن ليست صاخبة ولا يريدون التسوق وإنما التأمل والتمتع بالشمس والشواطئ الرملية البيضاء والخروج في رحلة بالسفن القديمة التي قل مثيلها في العالم الآن.

 

 السياحه في بالاو

 

وموسم الأمطار في بالاو يكون بين شهري أيّار/مايو وتشرين الثاني/نوفمبر حيث ترتفع نسبة الرطوبة في هذه الأشهر إلى حدود 80%، لذلك فهي وجهة مثالية للعرسان والسياح الباحثين عن شهر عسل أو سفر في من شهرديسمبر وحتى شهر نيسان، أو في موسم الصيف من شهر يونيو وحتى أكتوبر.

 

 السياحه في بالاو

 

بالاو من أكثر أماكن العالم هدوءا وخلوا من التلوث، ففيها ما زالت الطبيعة بكراً ولم تتهافت الفنادق بعد على تخريبها، رغم توفر أماكن إقامة مناسبة للسياح، يعيش فيها 20 ألف نسمة فقط من أصول ماليزية وكذلك من الفلبين، الصين وفيتنام، أغلبهم يدينون بالمسيحية الكاثوليكية ومنهم 445 مسلم حسب آخر الإحصاءات.

 

 السياحه في بالاو

 

 السياحه في بالاو

 

سيعجبك أيضا: صور جزيرة بالاوان الفلبينية 2016 أجمل جزر العالم

مواضيع متعلقة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.