روبي لن تعود للغناء مرة آخرى … التفاصيل مع صاحبة السعادة

لن تعود روبي للغناء مرة آخرى ... التفاصيل مع صاحبة السعادة

 

كانت الفنانة روبي فى ضيافة النجمة الكبيرة إسعاد يونس فى برنامج ” صاحبة السعادة ” و أعربت روبي عن سعادتها بسبب تشجيع الفنانة إسعاد لها لأداء بعض الأغاني على خشبة المسرح  مع الفرقة الموسيقية.

فى بداية الأمر كانت تخشى روبى العودة إلى الغناء أمام الجماهير خاصة و أن البرنامج له نسبة مشاهدة عالية على قناة CBC  كما أنها غابت عن مجال الغناء لمدة تصل إلى حوالى 8 سنوات ما يؤرقها كثيرا و يجعلها تخشى من رد فعل الجمهور.

 

لن تعود روبي للغناء مرة آخرى ... التفاصيل مع صاحبة السعادة

 

و فى حوار مطول تحدثت فيه روبي عن مشوارها الفني تطرقت مع إسعاد يونس إلى أسباب ابتعادها عن الوسط الغنائي و أحد أبرز الأسباب هو شعورها بجشع المنتجين فهمهم الأول هو جنى الأرباح و التى يحصل عليها من عدد الحفلات التى يحييها النجم أو النجمة.

فلم ترغب روبي أبدا فى أن تصبح محل احتكار لأحد المنتجين أو أن تكون أداة لحصد الأموال فهى تحب إحياء الحفلات عندما ترغب فى ذلك و ليس بأمر من المنتج.

و أكدت روبي أن معظم أغانيها من تلحين الملحن الكبير ” محمد رحيم” و الذى ساعدها كثيرا فى بدايات مشوارها الفنى.

 

و من الجدير بالذكر أن روبي قد أبدعت فى أداء عدد من الأغاني على خشبة مسرح برنامج “صاحبة السعادة” فبدأت بغناء ” مشيت ورا إحساسي” ثم  “ابقى قابلني” , ” أنت عارف ليه” و ” يا الرموش ” كما فاجئت روبى الجمهور بأدائها لإحدى كلاسيكيات الغناء و هى أغنية ” الزهور” .

لن تعود روبي للغناء مرة آخرى ... التفاصيل مع صاحبة السعادة

 

و فى نهاية الحلقة أهدت روبي أغنية للفنانة إسعاد يونس و صرحت بأن هذه الأغنية قد تكون الأخيرة لها. الأغنية هى إعادة توزيع لأغنية ” سلم عليا” و التى ساعدها فى تنفيذها أحد الموزعين الجدد.

 

للمزيد:

روبي: لم أطلق وسامح زوجي حتى الآن

بالصور: روبي تحتفل بطلاقها في أمريكا

طلاق روبي من سامح عبد العزيز بعد إنجاب ابنتها الأولى “طيبة”

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة