رشيد الجارالله يتنبأ باغتيال هيفاء وهبي خلال 48 ساعة

رشيد الجارالله يتنبأ باغتيال هيفاء وهبي خلال 48 ساعة

 

تنبأ الكاتب والمفكر رشيد الجارالله باغتيال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وذلك عبر صفحته على “فيس بوك” تحت عنوان حقيقة السر الغامض “هيفاء وهبي” .

 

وقال رشيد الجارالله: “هل هيفاء وهبي كانت مجرد فتاة فاسقة بدأت الظهور في إعلانات التلفزيون ؟ أم أنها لا تزيد عن كونها مغنية منحله اشتهرت ثم شاركت في التمثيل فزادت شهرتها ؟ أم أنها فقط إنسانه مشهورة فأثاروا حولها إشاعات مثل زواجها من شخصيات معروفة من رجال أعمال وساسه وقياديين ؟ أم أنها بحق عضوه في المنظمة الماسونية العالمية كما يتصور البعض ؟؟؟.

 

أم أن الموضوع أعمق مما ذكر كله وبشكل خطير !! وان حقيقة هذه المرأة ابعد بكثير جداً مما يظهر لعموم الناس !! وان عشرات الملايين التي تملكها لم تأتي إليها من فراغ !! بالتأكيد، كل ذلك ستعرفونه بالتفصيل”.

 

وأضاف:” ولكنني احذر في الوقت ذاته نفس هذه المرأة من احتمال اغتيال سيقع عليها وذلك ربما بعد كشفي للحقيقة !! ورفع الغطاء تماماً عن المفاجئة التي يجهلها الجميع !!! حين تصبح ” هيفاء وهبي ” كرت محروق لا فائدة من بقائه !! وذلك خلال الـــ 48 ساعة القادمة بإذن الله … فانتظروا محبكم : رشيد الجارالله”.

 

يذكر أن الكاتب رشيد الجارالله قد تنبأ من قبل بحريق برج خليفة وذلك قبل عيد رأس السنة بيوم واحد، وحذر السلطات الامنية ولكنهم لم يأخدوه بعين الإعتبار.

 

للمزيد:

أجمل إطلالات هيفاء وهبي بالفرو في باريس شتاء ٢٠١٦

مواضيع متعلقة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.