رحيل محمد صلاح عن ليفربول بسبب مدربه يورغن كلوب

0 23

توترت العلاقة بين النجم المصري محمد صلاح ، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ، والألماني يورغن كلوب المدير الفني للريدز ، ما جعل فرصة رحيل اللاعب كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية نقلا عن قناة “Telefoot” الفرنسية ، إن فرصة انتقال صلاح عن ليفربول باتت كبيرة في ظل توتر علاقته مع كلوب ، المدير الفني للفريق، دون أن تكشف عن طبيعة الخلاف.

وأشارت الصحيفة أن العلاقة بين صلاح وكلوب ليست على ما يرام ، الأمر الذي يعزز كثيرا من فرص رحيل النجم المصري ، مشيرة إلى أن ريال مدريد الأقرب لضم اللاعب في حال فشل انتقال زميله ساديو ماني إلى النادي الملكي.

و هذة المرة الأولى التي تتحدث فيها الصحف الأوروبية عن انهيار العلاقة بين صلاح وكلوب، فقد سبق وأن تناولت صحيفة آس الإسبانية هذا الأمر قبل أن يسارع رامي عباس وكيل اللاعب بنفي هذا الأمر”.

وذكرت صحيفة آس الأسبوع الماضي، أن النجم المصري طلب من إدارة فريقه الرحيل مع نهاية الموسم الحالي ، وأرجعت الصحيفة الأسباب إلى نقاش حاد نشب بين محمد صلاح ومدربه يورغن كلوب.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملاك النادي الإنجليزي ، اضطروا للتدخل من أجل تخفيف الصدام ، ومطالبة اللاعب المصري بسحب الطلب الرسمي ، قبل أن يتلقى وعدا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم الحالي ، إذا صمم على فكرة مغادرة ملعب “أنفيلد” في يونيو المقبل، وهو ما وافق عليه صلاح.

يذكر أن مو صلاح انتقل إلى نادي ليفربول قبل انطلاق الموسم الماضي 2017-18 قادمًا من روما ، ليعود للدوري الإنجليزي من جديد بعد عامين ونصف قضاهم في إيطاليا ، ونجح في اقتناص الحذاء الذهبي بأول مواسمه بين أسوار آنفيلد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.