خطيبة الأمير هاري ممنوعة من إرتداء التاج الملكي

71

 

رغم خطوبتها من الأمير هاري رسميا وترحيب العائلة المالكة بيها، لم تتمكن عارضة الأزياء الأمريكية ميغان ماركل من إرتداء التاج الملكي مثل كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام، وذلك في المناسبات الرسمية.

حيث يمنع البروتوكول الملكي على ميغان إرتداء التاج في المناسبات الرسمية، إلا بعد الزواج والذي سيكون في يوم 19 مايو المقبل في قلعة وينسدور، وذلك بعد أن تصبح رسميا من العائلة المالكة، حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فيما يسمح لدوقة كامبريدج الآن بارتداء تاج ماسي في أي من المناسبات.

 

خطيبة الأمير هاري ممنوعة من إرتداء التاج الملكي

 

وكانت المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت ميدلتون التاج الملكي في حفل زفافها على الأمير وليام، في عام 2011 حيث ارتدت تاجا من الماس المكون من ألف قطعة، كان قد قدم كهدية تذكارية من الملك جورج السادس لزوجته في عام 1936، ومنذ ذلك الحين مسموح لها باستعارة مجوهرات الملكة.

كان إعلان خطبة الأمير هاري على الممثلة الأمريكية مفاجئة كونها مطلقة ومن جنسية غير بريطانية، وقد تم تحديد موعد الزفاف والذي سيوافق يوم 19 مايو المقبل، كما قامت ميغان بإنهاء مسبرتها الفنية.

ومنذ إعلان الخطبة، بدأت الأنظار تلتفت نحو الأميرة الجديدة التي ستنضم إلى الأسرة المالكة إلى جانب الأميرة كيت، وهنا توقعات أن نتشا المنافسة بين الأميرتين حول أي منهما ستحظى بشعبية أكبر لدى الشعب البريطاني وتكون وريثة الأميرة ديانا والدة الأميرين ويليام وهاري التي تربعت على عرش قلوب البريطانيين بنشاطاتها الإنسانية وشخصيتها المميزة والمتواضعة التي ميزتها عن باقي أفراد العائلة المالكة .

 

أقرأ  أيضا:

الأمير هاري يتخلى عن مهامه الملكية من أجل الحب

هذة هي صور الفتاة المصرية التي خطفت قلب الأمير هاري

التعليقات مغلقة.