خطوات تطبيق مكياج الهايلايت لطلة مشرقة للعروس

0 38

خطوات تطبيق مكياج الهايلايت لطلة مشرقة للعروس

كل فتاة تعرف أساسيات الماكياج: كريم الأساس الشفاف او الفاوندشن، كمية قليلة من أحمر الخدود والبودرة وانتهينا. لكن في الآونة الأخيرة تم إضافة عنصر ثوري جديد إلى هذه القائمة.

صدقوا أو لا تصدقوا هذا المنتج سيجعلك تبدو مختلفة تماما. سيتم إضافة توهج لا يقاوم لبشرتك، سطوع عينيك وأخيرا سوف يعطيك أن الدرجة المطلوبة من النداوة والنضارة إلى جمال وجهك.

خطوات تطبيق مكياج الهايلايت لطلة مشرقة للعروس

باستخدام الهايلايت هو أفضل وسيلة لنحت عظام الخد  بطريقة مثالية وجعل أنفك تبدو أرق. الهدف الرئيسي في استخدام الهاي لايت هو اظهار بشرتك بمظهر ندي عاكس رطب .

هناك  خدعة بسيطة تحتاج إلى معرفتها عند الاختيار وضع كمية صغيرة منه على ظهر يدك ومن ثم معرفة ما اذا كان المنتج يعطي بشرتك لمعان خفيف ام لا .

 

وضع المكياج

يمكنك وضع الهايلايت مع إصبعك، او مع فرشاة كريم الأساس، او اسفنجة مستحضرات التجميل أو إذا كان يأتي في شكل قلم، ثم رسم وتحديد ببساطة في عظام الخد والحاجب.

 

أين يوضع الهايلايت

هناك ثلاثة اماكن رئيسية لاستخدامه: عظام الخد والعينين وقوس الحاجب.

 

شكل الوجه

من المهم حقا أن تعرف كل عروس شكل وجهها. هذا مع العلم ان عليها أن تؤكد على الخطوط المناسبة لتحقيق أفضل النتائج. يمكنك اكتشاف شكل وجهك بعد قدرا كبيرا من الاختبارات على الانترنت ولكن الأفضل اسألوا أحد الخبراء في متجر الماكياج للتأكد من أنك تسير في الاتجاه الصحيح.

بمجرد قراءة هذه القواعد الأولية نأخذ الهاي لايت والبدء في وضعه مع التعليمات التالية

 

الخطوة 1 الفوندشن

استخدام كريم الأساس  او الفاوندشن المعتاد لخلق سطح أملس لاتخاذ مزيد من الخطوات ماكياج العروس. هدفك هنا هو أن يكون هناك  “الجلد رائع” الذي هو أقرب إلى الكمال قبل أن يتم تطبيق أي استعدادات أخرى. وينبغي أن تكون بشرتك عادية، على نحو سلس وأنيق بعد وضع الفاوندشن. بذل قصارى جهدكم في هذه المرحلة من العملية.

بعد تطبيق كريم الأساس الخاص بك ماكياج المعتاد استخدام فرشاة صغيرة ووضع الهاي لايت على الجزء العلوي من عظام الخد (ليس كثيرا)، ثم تغطية الحافة الخارجية من أنفك. تأكد من أنك تقوم بذلك بشكل موحد لكلا الجانبين من وجهك.

 

الخطوة 2 Counturing تسليط الضوء

إضافة القليل لمنطقة قوس الحاجب وضع الاي شادو وتحديد الشفاه لجعلها أكثر اكتمالا واكثر بروزا.

إبعاد الدوائر تحت العين مع اللون البرونزي، ثم إضافة قطرة من الهايلايت في وسط جبينك ليكون وجهك مضئ. ونجاح باهر

 

الخطوة 3 مراجعة الماكياج

الآن نلقي نظرة إلى المرآة ومراقبة كافة تفاصيل الوجه. في حال كنت لا يمكن أن تلاحظ أي عيوب تأخذ خطوة إلى الوراء والتمتع مظهر جذاب دون اي مبالغة في ليلة العمر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.