حقيقة صفع عادل امام لرامز جلال على وجهه

0

حقيقة صفع عادل امام لرامز جلال على وجهه

حقيقة صفع عادل امام لرامز جلال على وجهه

 

نفى الفنان رامز جلال من خلال برنامج “الحياة اليوم” على قناة “الحياة” ماتردد بأن النجم الكبير عادل إمام قام بصفعه أمام الجمهور خلال العرض الخاص لفيلم “بارتيتة”، والذي أقيم مساء الجمعة 19 أكتوبر الجاري في سينما “جالاكسي” في مدينة 6 أكتوبر في القاهرة.

 

وأوضح رامز خلال أن كل ما حدث هو أنه قام بوضع يده أسفل ذقنه كي يقوم “الزعيم” بضربها كنوع من المزاح، مؤكداً أن هناك شهود على هذه الواقعة.

 

وقال الزعيم: “كفاية مزايدة رامز مثل ابني، وما حدث أنه كان يمازحني في مناسبة عامة، وغافلني صارخا بجوار أذني: واحشني” فتبادلنا الضحكات، وسألته عن حاله، وتحدثنا عن مقالبه التي يفعلها بزملائه، وقلت له: “انت مش هترتجع غير لما تاخد علقة جامدة عشان تبطل تخضنا.. فقال: “والله نفسي كمان تختبرني وأنا بأمثل تراجيدي، وقرب وجهه مني، فمثلت كأني أضربه، فأغرقنا في الضحك، وتبادلنا الأحضان بعدها”.

 

بذكر أن صحيفة “المصري اليوم” قد ذكرت في تقريرٍ لها بالصور أن الفنان عادل إمام خرج عن شعوره أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم «برتيتا»، نتيجة الازدحام الشديد وتهافت الجمهورعليه لمصافحته والتصوير معه عند دخوله مجمع السينما، من بينهم الفنان رامز جلال الذي تفاجأ “الزعيم” بوجوده، فقام باصطحابه معه إلى داخل القاعة المخصصة لاستقبال ضيوف الفيلم.

 

وعند وصولها الى القاعة بدأ «رامز» بعدها في التقاط حديث ودي مع «إمام» استمر لدقائق إلا أن الحضور فوجئ بوقوف الفنان عادل إمام وصفع رامز جلال على وجهه، وهو ما أصاب الحضور بالدهشة، وتباينت ردود أفعال الضيوف طبقًا لمن تابع الموقف من بدايته، خاصة أن الموقف لم يتعد ثواني معدودة، انسحب بعدها رامز جلال وجلس بعيدًا مع بعض الفنانين.

 

يُذكر أن عدد من النجوم حضر أيضاً العرض الخاص لفيلم “بارتيتة”، نذكر منهم كريم عبد العزيز، وأحمد عز، ومصطفى قمر، وطلعت زكريا وغيرهم.

 

للمزيد :

علا غانم تتوعد بالانتقام من رامز جلال

هيفاء وهبي تسب فريق عمل “رامز عنخ أمون”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.