حقيقة الحالة الصحية للزعيم عادل إمام ولماذا توقف تصوير مسلسل “فالنتينو”

0 44

انتشرت أخبار خلال اليومين الماضيين حول تدهور الحالة الصحية للنجم عادل إمام والذي تسبب في توقف تصوير مسلسل “فالنتينو” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

هذة الأخبار نفاها نجله رامي إمام مخرج ومنتج مسلسل “فالنتينو” مشيرا إلى أنها أخبار كاذبة وأن الزعيم بصحة جيدة وأنه تم تصوير أكثر من 40 % من أحداث المسلسل في وقت قياسي.

وأوضح رامي في بيان رسمي إن توقف إنتاج المسلسل لا يرجع لأسباب مرضية كما أشاع البعض وإنما لأسباب أخرى سوف يكشفها فيما بعد.

وتساءل رامي : من يقف وراء نشر أخبار سلبية عن المسلسل ، كما إنتقد بشدة المواقع التي تتعرض لصحة عادل إمام ، قائلا: ” إن التعرض لصحة عادل إمام خط أحمر، لا يجوز لأحد الاقتراب منه، ومن غير اللائق تناول ذلك في الصحف بهدف التعطيل والشوشرة على العمل وإطلاق شائعات كاذبة”.

 

حقيقة الحالة الصحية للزعيم عادل إمام ولماذا توقف تصوير مسلسل "فالنتينو"
حقيقة الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

 

كما نفى المنتج هشام تحسين منتج مسلسل الزعيم مع رامي إمام هذة الشائعات قائلا: “كلام فارغ”، مشيرا إلى أن المسلسل منذ انطلاق تصويره وهو يتعرض لهذه الشائعات.

 

عادل إمام والشائعات

يذكر أن النجم عادل إمام تعرض للكثير من الشائعات طوال حياته الفنية ، ففي الثمانينيات انطلقت شائعات بأته تكفل بسداد ديون مصر بشرط وضع صورته على الجنيه وقد نفي الزعيم ذلك ، وخلال التسعينيات انطلقت شائعات بإنفصاله عن زوجته وأم أولاده وزواجه من آخرى ، بينما اتخذت الشائعات منحى آخر منذ عام 2011 وطالت جميعها صحته وحياته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.