حسن الشافعي يفاجئ الجمهور بكارمن سليمان بدلا من أبلة فاهيتا في “مايستاهلوشى”

حسن الشافعي يفاجئ الجمهور بكارمن سليمان بدلا من أبلة فاهيتا في "مايستاهلوشى"

حل الموزع الموسيقي حسن الشافعي ضيفا على برنامج ” أبلة فاهيتا” و سبق أن تعامل معاها فى أغنية “ما يستاهلوشي” والتى حازت على مشاهدات عالية على اليوتيوب و حققت نجاح جماهيريا واسعا.

وبدأ البرنامج بفقرة طريفة مع العروسة “كارو” والتى تلعب دور ابنة أبلة فاهيتا وتجرى حوارا سريعا مع الضيوف وتسألهم بعض الأسئلة المرحة. وقد جاوب حسن الشافعي على جميع أسئلتها بكل صراحة وتلقائية وخلال إجابته صرح بعمره الحقيقى وهو 34 عاما و أنه قد تزوج فى عام 2013 و أنجب ابنته الوحيدة “نادين”.

وتطرقت كارو إلى رأى حسن فى زملائه الموزعين فأجاب أنه هناك العديد من الموزعين الموسيقيين الناجحين منهم: توما , تميم, نادر حمدى و طارق مدكور. وسألته كارو عن أفضل عضو فى لجنة تحكيم برنامج Arab Idol فأجاب مباشرة ” أكيد وائل كفوري”.

وأرجع الشافعي سبب عدم رقصه على أغنية بشرة خير فى برنامج Arab Idol إلى عدم إقبال شخصيته على الرقص فهو لم يرقص حتى فى فرحه.

وأما عن حواره مع أبلة فاهيتا فتميز بخفة الدم والدعابة ويدل هذا عن علاقتهما القوية التى نشأت من خلال أغنية “مايستاهلوشى”.

و أثناء دردشته مع فاهيتا أعرب عن مدى حبه و تقديره لزوجته وأشاد بقدرتها على التنظيم والترتيب ما يجعله يعتمد عليها بشكل رئيسي فى حياته.

وأضاف أن ” بنتي طالعة حلوة لمامتها”. وسعت فاهيتا لإقناع حسن بالغناء ولكنه أكد على رفضه للغناء فهو لا يمتلك أى موهبة غنائية.

حسن الشافعي يفاجئ الجمهور بكارمن سليمان بدلا من أبلة فاهيتا في "مايستاهلوشى"

حسن الشافعي يفاجئ الجمهور بكارمن سليمان

وفى نهاية البرنامج فوجئ الجمهور بأداء كارمن سليمان لأغنية “ما يستاهلوشي” بدلا من أبلة فاهيتا ولكن بتوزيع جديد من حسن الشافعى و الذى أبدع فى العزف على البيانو برفقة عازف عود أثناء العرض المسرحي .

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة