حبس ابنة هشام سليم ٣ أشهر بتهمة ضرب ياسمين عبد العزيز

حبس ابنة هشام سليم ٣ أشهر بتهمة ضرب ياسمين عبد العزيز

حبس ابنة هشام سليم ٣ أشهر بتهمة ضرب ياسمين عبد العزيز

 

صدر حكم قضائي بحبس ابنة الفنان هشام سليم بالسجن لمدة ثلاثة أشهر، على خلفية الدعوى التي رفعتها ياسمين عبد العزيز ضدها، تتهمها فيها بالاعتداء عليها بالضرب.

 

وقد أعلن هشام سليم عن الحجم عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك” قائلاً: “بنتي ذات الـ١٧اتحكم عليها بثلاث أشهر غيابي رغم تقديم ما يثبت إنها بالخارج في قضية ملفقة… شكراً للقانون والعدل”.

 

وحالياً يسعى سليم لإيجاد حل مع محاميه الخاص حتى يخرج ابنته من هذه القضية التي وصفها بالملفقة.

 

 

وكانت ياسمين عبد العزيز قد رفعت دعوى قضائية ضد زين ابنة هشام سليم بعد مشاجرة وقعت بينهما نتيجة ارتفاع صوت التلفزيون من منزل هشام سليم، ووصلت المشاجرة إلى حد الاشتباك بالأيدي، ما دفع ياسمين إلى الاستعانة بالشرطة وتحويل القضية إلى النيابة وصدور الحكم ضد ابنة هشام سليم.

 

وحسب رواية ابنتي هشام سليم، ذهبت ياسمين عبدالعزيز لهما في الفيلا الخاصة بهما بالساحل الشمالي وهو مجاور لما تمتلكها ياسمين، طالبة منهما إخفاض صوت التليفزيون، وكانت تصرخ بهما، ووافقت الفتاتين على طلبها، و كانت “قسمت” تتحدث في نفس التوقيت في تليفونها، فظنت ياسمين أنها تصورها وهي منفعلة، فجرت باتجاهها داخل المنزل وتشابكت معها بالأيدي، وخرجت ياسمين وهي منفعلة واصطحبها زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة لقسم .

 

للمزيد:

هكذا رد هشام سليم يرد على الساخرين من ابنته “قسمت”

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.