حارس مايكل جاكسون يكشف تفاصيل وفاته وحقيقة إتهامه بالتحرش

0 6

بمناسبة الذكرى العاشرة لوفاة ملك البوب الراحل ، مايكل جاكسون ، تحدث حارسه الشخصي بيل ويتفيلد ، في حوار مع صحيفة “ذا صن” البريطانية عن نفاصيل وفاته وحقيقة إتهامه بالتحرش الجنسي بالأطفال.

وقال بيل ويتفيلد ، أن المغني العالمي مايكل جاكسون عانى من التوتر والضغط النفسي الحاد خلال أيامه الأخيرة قبل وفاته ، بسبب ما تعرض له من مزاعم التحرش الجنسي بالأطفال بجانب ضغوط العمل ومخاوف جاكسون من تعرضه لخسائر مالية كبيرة.

وأضح ويتفيلد ، أنه لم يكن موجوداً مع جاكسون عند وفاته ، لكنه كان يتساءل باستمرار عما إذا كان بإمكانه أن يفعل أي شيء آنذاك لإنقاذ حياة النجم.

وتابع: “آخر مرة رأيته فيها كانت قبل أسبوعين من وفاته ، ولم يكن سعيداً أبداً .. أسأل نفسي باستمرار حول ما كان بإمكاني فعله لو كنت بجانبه لحظة وفاته ، لكنني لا أعتقد أن هناك أي شيء كنت سأفعله”.

 

حارس مايكل جاكسون يكشف تفاصيل وفاته وحقيقة إتهامه بالتحرش

 

وأضاف وايتفيلد أنه لم يكن على علم بوجود أي مشاكل صحية خطيرة لدى جاكسون مؤكداً أنه لم ير المغني أبداً يتناول أي أدوية أو مخدرات ، ملقياً اللوم على الطبيب كونراد موراي الذي أثبتت إدانته فيما بعد بالقتل غير المتعمد لأنه أعطى جاكسون جرعة زائدة من عقار التخدير القوي بروبوفول.

وتحدث وايتفيلد عن المأزق المالي الذي عانى جاكسون منه قال: “كنا نمر بوقت لم يتقاض فيه الكثير من الناس رواتبهم بسبب الوضع المالي السيء في شركات السيد جاكسون إذ كانت هناك خلافات عديدة بين إدارته والمحاميين”.

وعلق وايتفيلد عن فيلم الوثائقي Leaving Neverland الذي استهدف ملك البوب مؤخراً وعرض تفاصيل حياة مايكل جاكسون السرية والعمقة ، والقضايا الكثيرة التي أثيرت حوله ، لاسيما التحرش جنسياً بالأطفال وقال: “الشركة المنتجة لهذا الفيلم تسعى لربح المال فقط ، فأي شخص يعرف السيد مايكل جاكسون جيداً يعلم تماماً أنه لم يكن الشخص الذي يصفه الفيلم بأي شكل من الأشكال”.

ومن جهة أخرى ، أكد المدرب الشخصي ، مات فيدز ، الذي عمل مع نجم البوب مدة 10 سنوات ، عبر “انستقرام” أن جاكسون كان شخصاً رائعاً مع عائلته ومع الموظفين ، ووصف ، مزاعم الاعتداء الجنسي ضد مايكل جاكسون، بـ “الهراء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.