جينيفر لوبيز تكشف عن أكثر خيبات آمالها

جينيفر لوبيز تكشف عن أكثر خيبات آمالها

جينيفر لوبيز تكشف عن أكثر خيبات آمالها

 

تعيش الممثلة والمغنية الأمريكية الجميلة جينيفر لوبيز ذات ال 47 عاما هذه الفترة أوج تألقها الفني ولمعان نجمها.

 

وكانت لوبيز قد صرحت من خلال حوار صغير أجري معها عن أكثر الأشياء التي ندمت عليها وخيبات آمالها حيث قالت أن أكثر شي خيب آمالها هو زواجها من المغني الشهير (مارك أنتوني) والذي استمر لسبع سنوات كاملة. حيث قالت لوبيز: ” من أجل إستمرار هذا الزواج والحفاظ علي العائلة نسيت نفسي وحياتي المهنية”.

 

ولقد بدأت الحكاية في عام 1990 حيث إشتعل فتيل الحب بين لوبيز وأنتوني ولكن لم يتلاقي طريقهما وتزوح كل منهما باخر، ليعودا معا ثانية ويتزوجا في عام 2004 وبعد أربع سنوات رزقا بطفلين هما مارك وإيما، وفي عام 2012 أقام انتوني دعوي طلاق بسبب عدم التفاهم بينهم ووصولهم لنقطة عدم الرجوع.

 

وتقول لوبيز عن ما عايشته في هذه الفترة: ” كلانا كنا نفكر بأننا سنكون معا حتي الممات، ولقد وهبت قلبي وروحي لهذا الزواج حتي أنني نسيت حالي، ولكن بعد الطلاق أدركت كم أنا قوية، ياليتني لم أبذل كل هذا الجهد من اجل هذا الزواج البائس”.

 

وحاليا، أنتوني متزوج من الموديل (شانون دي ليما) ويعيشان بهدوء منذ العام 2014.

 

وقد قررت لوبيز أن تظل صديقة فقط مع انتوني من أجل أطفالهما قائلة: ” عندما لا يتواجد والدهم بجانبهم فمسؤليتي هيا أن يتذكروه بالخير والحب دائما لا أريدهم أن يشعروا بالحزن أبدا فلا ذنب لهم فيما يحدث، واذكرهم دائما والدكم هو مارك أنتوني ووالدتكم هيا جينفر لوبيز التي تعمل من أجلكم وتحبكم كثيرا”.

 

للمزيد:

جينيفر لوبيز تبيع منزل الزوجية ب 12.5 مليون دولار

جينيفر لوبيز بنفس إطلالة سيرين عبد النور فمن الأجمل ؟

بالصور: جينيفر لوبيز تقلد مايا دياب في الإطلالة الإفريقية