تغيير اسم مسلسل خالد أرغنش الجديد خيانة وطن

تغير اسم مسلسل أرجنتش الجديد خيانة وطن

 

الجميع في إنتظار مسلسل الممثل التركي خالد أرغنش (خيانة وطن) والذي ستشاركه البطوله فيه زوجته (برجوزار كورال). وذلك بعد النجاح المبهر الذي حققه خالد من خلال تجسيده لشخصية السلطان سليمان القانوني في المسلسل التاريخي الشهير حريم السلطان.

 

ولكن إنتشرت الأخبار في الأونة الأخيرة تقول بأنه تقرر تغير إسم المسلسل وذلك بعد محاولة الإنقلاب الفاشلة التي تعرضت لها تركيا في الخامس عشر من الشهر الجاري ليصبح إسمه ( وطني أنت) .

 

فبعد حدوث محاولة الإنقلاب الفاشلة إهتزت الأرجاء الفنية وتوقف العمل في بعض الأعمال بيتما تباطأت أعمال أخري. وفي حين أن هناك شركات إنتاج لا تريد التعرض لضرر الخسارة بسبب قطع وتوقف الأعمال تقررت الشركات المنتجة لمسلسل تشاغتاي ألوصاي الجديد ومسلسل كيفانتش تاتليتوغ البدء بالعمل في موعد أقصاه نهاية شهر أغسطس المقبل.

 

أما مسلسل الثنائي خالد وبرجوزار سيبدأ بالعمل مرة أخرى في الخامس عشر من أغسطس .

 

ويتم تجهيز موقع التصوير في بيكوز كوندرا علي قدم وساق. وتجهيز فريق العمل، والعمل علي إحضار فريق الإخراج من أمريكا (تايلان برازر).

 

وفي المسلسل الذي ستدور أخداثه في عام 1918 والذي يجسد فيه أرجنتش شخصية جواد العسكري المحب لوطنه، قرر صانعيه أن يكون إسم المسلسل أكثر حساسية وتأثيرا لذلك تتم مناقشة تغير إسمه. وستكون زوجته برجوزار كورال هيا أيصا زوجته في الفيلم والتي ستجسد شخصية عزيزة أم لولديه.

 

للمزيد:

خالد أرغنش وزوجته بيرجوزار في عمل مشترك يجلب لهم ثروة طائلة

خالد أرغنش يريد بيرجوزار في عمله الجديد

من النجمة التي ستشارك خالد ارغنش في مسلسله الجديد

مواضيع متعلقة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.