تعرفي على فوائد زيت الخروع المذهلة للعينين وطريقة تطبيقه

0

تعرفي على فوائد زيت الخروع المذهلة للعينين وطريقة تطبيقه

تعرفي على فوائد زيت الخروع المذهلة للعينين وطريقة تطبيقه

 

تكلمنا كثيرا قي مقالات سابقة عن فوائد العناية بالبشرة والعناية بالشعر. واليوم سوف نتكلم عن فوائد زيت الخروع لجسمك بشكل عام، وعينيك بكل خاص، وكيفية تطبيقه على عينيك.

 

فوائد زيت الخروع المذهلة للعينين

 

1. زيت الخروع لجفاف العين:

تتعرض العين للجفاف نتيجة العمل لساعات طويلة أمام الكمبيوتر، أو ظروف طبية معينة مثل متلازمة سجوجرن، وقد يكون نتيجة للآثار الجانبية لبعض الأدوية، و يعد زيت الخروع هو خيار جيد لتليين جفاف العين والحصول على الإغاثة من التوتر المصاحب له.

 

يمكنك تطبيق زيت الخروع النقي بمفرده أو مع زيت بذور الكتان حول العينين وعلى الجفون لاستعادة والحفاظ على مستويات الرطوبة، ومنع جفاف العيون .

 

اقرئي أيضا: تعلمي طرق استخدام زيت الخروع للعناية بجمالك

 

2. زيت الخروع للخطوط الدقيقة:

زيت الخروع غني بالأحماض الدهنية أوميغا التي تسهل له اختراق الجلد. لذلك، إذا كنت تعانين من الخطوط الدقيقة تحت العينين، وقدم الغراب في زاوية عينيك، يمكنك استخدام قليل من زيت الخروع مختلطة مع محتويات فيتامين E كبسولة. وتدليك الجلد تحت عينيك بلطف. استخدمي هذا العلاج كل ليلة قبل النوم لبضعة أشهر .

 

3. زيت الخروع للرموش والحواجب:

إذا كنت تعانين من الرموش والحواجب الخفيفة سوف يساعدك زيت الخروع في تكثيف شعر الحواجب والرموش، طبقي زيت الخروع النقي على الحواجب والرموش باستخدام عصا الماسكارا بعد تنظيفها. يمكنك أيضا استخدام زيت الخروع في تركيبة مع أي واحد من الإجراءات التالية: زيت الزيتون، بياض البيض، والغليسرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.