تصريحات نارية من إليسا لعمرو أديب في برنامج “كل يوم جمعة”

 

شاركت النجمة اللبنانية إليسا في برنامج “كل يوم جمعة” للإعلامي عمرو أديب على قناة “on E”، فكانت حلقة مليئة بالتصريحات الجريئة والصدق.

حيث أجابت إليسا على جميع أسئلة الإعلامي دون تحفظ، حيث كشفت إنها تعيش حالة حب مثل أى امرأة، مضيفة: “وضع القلب سليم.. وقلبى بيدق.. وعندى حبيب جميل أوى.. وكل شىء تمام”.

وأوضحت إنها من مواليد برج العقرب، وما يعجبها فى الرجال هو الرجل الذى لدية شخصية وشكله حلو.

والمفاجأة أن إليسا كشفت عن حبها للأطفال، وإنها مع حق المرأة أن يكون لها طفل بلا زواج لو مجتمعنا يسمح بذلك، مضيفة: “لست ضد المجتمعات الغربية والتى لديها قوانين مدنية، ولو فى لبنان لدينا قوانين مدنية سأكون أول شخص أفعل ذلك”.

وأشارت المطربة اللبنانية إلى أن الفنانة فيروز تعد نموذجا لها فى الغناء، كما تحب أصوات وردة وعبد الحليم حافظ وأم كلثوم وفايزة أحمد، مشيرة إلى أنها الفنانة الأكثر مبيعا فى الشرق الأوسط.

كما أشارت إليسا إنها تعتنق الدين المسيحي ولكن ذلك لا يمنع أنها تحب الدين الإسلامي ومطلعة عليه وعلى أقوال رجال الدين الإسلامي ومنهم الشيخ الشعراوى، موضحة أنها أحبت ذلك الكلام، وتنشر كلاما كثيرا عنهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن لديها متابعين مسلمين كثير يمكن أن يقرأه ويستفيد منه.

وعلقت إليسا على تأييد سعد الحريرى رئيس تيار المستقبل بلبنان، وأنها ضد أن يأتي الجنرال ميشيل عون رئيساً للبنان.

يذكر أن هاشتاج “كل يوم جمعة” تصدر المركز الأول على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، بعد دقائق من حلقة النجمة اللبنانية إليسا مع الإعلامى عمرو أديب.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة