بيلين كاراهان تلعن محاولة الإنقلاب الفاشلة

بيلين كاراهان تلعن محاولة الإنقلاب الفاشلة

 

تعرضت الممثلة التركية بيلين كاراهان للعديد من الإنتقادات اللاذعة مثل “إن شاء الله تموتين أنتي وطفلك” مما جعلها تبتعد تماما عن مواقع التواصل الإجتماعي ولا تبدي آرائها الخاصة بها وآخر تعليق قامت به ” ماذا يحدث .. لتكن تعليقاتكم رحيمة قليلاً “.

 

ولكن بعد محاولة الإنقلاب الفاشلة التي تعرضت لها تركيا في الخامس عشر من الشهر الجاري خرجت (بيلين) عن صمتها.

 

بيلين التي قالت أنه حان للوقت لنتحد أفادت عبر حسابها على الإنستجرام ” قبل عدة شهور نشرت تعازي من خلال حسابي الشخصي لتعذية الشعب التركي خلال الهجمات الإرهابية التي حصلت لبلدنا، ولكن العديد من الناس اللذين لديهم نية سيئة إنتقدوني ودعوا علي بالموت أنا وإبني. ولهذا تخليت عن عرض أفكاري علي مواقع التواصل الإجتماعي. لم أقم بعرض أرائي السياسية أبداً ولا اتحدث عن السياسة لأنني أصلاً لا أفهم في السياسة. تراجعت مخافة أن يفهمني الناس بشكل خاطئ. الناس مليئة بالغضب والكره لدرجة أنهم ينتظرون أي فرصة للهجوم علي بعضهم البعض”.

 

وأضافت بيلين: “وبعد ما مررنا به من فاجعه في ليلة 15 تموز الجاري قررت نشر رأي مرة أخرى، ولأيام لا أعرف ماذا أفكر ولا ماذا أكتب. أحياناً أتراجع بسبب ألمي الشديد أو عدم إيجاد الكلمات المناسبة لما أشعر به. في هذه الليلة خفنا وشعرنا بالقلق الشديد ولم نستطع النوم. أدعو الله كثيرا أن يرحم شهداء الوطن اللذين تصدوا ببساله لهذا الحادث الشنيع. دعونا لا نتفرق مرة ثانية ولنتحد. وحتي لو لدينا وجهات نظر مختلفه فنحن جميعا أبناء هذا الوطن. لا يوجد أنا و أنت فقط نحن وأرجو منكم إذا قمتم بوضع أي تعليقات أن تكونوا رحيمين.”

 

للمزيد:

بيلين كارهان تجني ثروة من إبنها علي

الأمنية التي لم تحققها الجميلة بيلين كاراهان بعد

أحدث صورة الممثلة التركية بيلين كارهان مع ابنها علي

بالصور: حفل زفاف بيلين كارهان الشهيرة بـ”السلطانة مريم”

مواضيع متعلقة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.