براد بيت خائف على أنجلينا جولي

براد بيت خائف على أنجلينا جولي

براد بيت خائف على أنجلينا جولي

أصبحت النجمة الجميلة أنجلينا جولي في الفترة الأخيرة حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب تدهور حالتها الصحية بشكل كبير، وانتشرت شائعات كثيرة حول وفاتها مما أحزن محبيها خاصة بعد تداول المواقع العربية خبر مفارقتها الحياة العاري من الصحة.

براد بيت خائف على أنجلينا جولي

ونقل إحدى المواقع الأمريكية عن الممثل براد بيت، استنكاره لكل الشائعات التي تحدثت عن وفاة زوجته وحبيبته، معرباً في الوقت عينه عن خوفه الشديد بسبب وضعها الصحي ونحافتها المفرطة، إذ إن وزنها وصل إلى 35 كلغ، وهو وزن طفلة في سن السابعة، حسب ما قال الأطباء.

وقال براد عن زوجته: “للأسف، لا تستطيع التحرك من على سريرها، وتم حجزها في إحدى المستشفيات بواشنطن لتلقي الرعاية الصحية، وما زالت حتى الآن تحت الملاحظة الطبية، لكنها لم تمت كما ردد البعض وقام بالنشر”.

وأضاف: “أحاول دعمها بكل الطرق حتى تتجاوز محنتها الصحية، وطلبت منها أكثر من مرة أن تتناول الطعام، لكنها تعاني حالة من اليأس. وحين تحدثت عن طلاقها كان ذلك وسيلة لتحفيزها”.

ومن جهه أخرى شقيق أنجلينا إنها تعاني من حالة صحية حرجة، تمنعها من الظهور طوال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنها لن تستطيع حضور جلسات منظمة اليونيسكو، أو متابعة تصوير فيلمها They Killed My Father.

يشار إلى أن الطبيبة الروسية مارينا أبلينايفا قالت عن وضع النجمة: “إن الذين يفقدون الشهية والوزن، ينصحهم الأطباء بزيادة أوزانهم في مستشفيات خاصة، أو تحت رقابة صارمة من جانب أطباء مختصين، لأن استمرار الحال كما هو عليه، يمكن أن يؤدي إلى إصابات بأمراض البنكرياس، أو معاناتهم من مشكلات في الجهاز الحركي”.

 

للمزيد:

نحافة أنجلينا جولي الزائدة تقلق محبيها

سبب نحافة أنجلينا جولي المفرطة المثيرة للقلق

بالصور: “انجلينا جولي” تحضر عرض فيلم “براد بيت” في اول ظهور لها بعد استئصال ثدييها

مواضيع متعلقة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.