موقع ترفيهي عن المرأة

بالصور إحياء حفل زفاف بحضور 1000 قطة

101

إحياء حفل زفاف بحضور 1000 قطة

 

تبدأ أحداث هذه القصة مع حالة حب وقعت بين شاب و فتاة فى كندا و اللذان اكتشفا حبهما المشترك للحيوانات.

 

و أكد الثنائي أن أساس علاقتهما هو الحب الشديد و الشغف بالحيوانات كما أوضح الزوج أن أحد أهم عوامل انجذابه لزوجته هو اعتنائها بالحيوانات و هو علامة كبيرة على رقة قلبها و نقائه .

 

إحياء حفل زفاف بحضور 1000 قطة

 

و من الأماكن المفضلة لدى الزوجة بيت القطط فى ولاية كاليفورنيا و الذى يأوى العديد من القطط المشردة و يمنحهم بيئة سعيدة و صحية حيث تستمع القطط بحريتها فلا يوجد أقفاص و لا  تقييد لحريتهم و هذا المكان تجسيد رائع لإيمان أصحابه بضرورة العطف على القطط و عدم سلب حريتهم  و جدير بالذكر أن هذا المكان قائم على تبرعات الملايين من محبd للقطط.

 

و المفاجأة أن الثنائي قرر عقد حفل زفافهما فى ذلك المنزل حيث أنه مكان مقدس يحترم و يتبع القواعد الإنسانية فى التعامل مع القطط و رعايتها .

 

إحياء حفل زفاف بحضور 1000 قطة

 

و شهد ذلك المنزل عقد حفل زفاف العروسين فى 17 من مايو الماضي و هو أول حفل زفاف يقام فى هذا المأوى حيث فضل الزوجان تجنب رسميات الزفاف و الشكليات المعتاد عليها و لم يجدا أفضل من القطط ليكونوا هم الحاضرين و الذين بلغ عددهم حوالى 1000 قطة .

 

و قامت صاحبة هذا المأوى بمساعدة الثنائي بشكل شخصd فى عقد حفل الزفاف فهى تأثرت كثيرا بقصتهما و أعجبت بفكرتهما لإقامة حفل الزفاف فى ذلك المكان الملهم الذى يعكس مدى إنسانيتهما و تعلقهما بالحيوانات.

 

شاهد أيضا:

صور قطط غاضبات بعد حلاقة شعرها في الصيف

صور قطط مدهشه ومضحكه

أجمل صور القط كوبي ذات العيون الزرقاء نجم انستقرام

التعليقات مغلقة.