ايجا وهاب اوغلو تخبرك عن سر نشاطها الدائم

ايجا وهاب اوغلو تخبرك عن سر نشاطها الدائم

 

تخبركم ايجا وهاب اوغلو عن سر نشاطها الدائم قائلة: ” بالتأكيد امارس الرياضة بانتظام واتناول الفيتامينات المقوية واقوم بعمل نظام غذائي متوازن، واعمل هذه الاشياء بشكل طبيعي جدا وارادي ولا افعله وكأني مجبرة علي ذلك بل افعله مقتنع تماما انه في صالحي”.

“علي سبيل المثال عندما اتناول فقط كوبا من الماء افكر بان هذا الماء سيفيدني لاقصي درجه وسيعمل علي تنظيف جسدي من الداخل ويعطي النضارة ليشرتي ويخافظ علي صحتي جيدا، فهذا التفكير مع شرب الماء يعطي نتائج ايجابيه جدا”

 

ايجا وهاب اوغلو تخبرك عن سر نشاطها الدائم

 

واضافت قائلة: ” من اجل ان يتم هذا بشكل ارادي واختياري وبسيط لا اجبر نفسي مثلا علي ممارسة الرياضه بل افعلها بحب ولا اشعر نفسي بانني مقيده في موضوع الطعام او مجبرة علي ان احجم شهيتي دائما بل افكر دائما فيما سيفيدني منه وفيما سيضرني وهكذا يستمر الامر بسهولة، وبالرغم من حياتي الاجتماعية المعروفه فانا لا اتناول الكحول ابدا.

واخيرا احب ان اقول ان الجسد امانه لدينا يجب ان لا نسئ التعامل معه بل نخافظ عليه ونعامله معاملة راقيه عن طريق اعطاء التعذيه الصحيه وليست الكثيرة،  وان تمارسو الرياضه التي تشعرون انها ستسعدكم وستحبونها. غذوا انفسكم بطريقة متوازنة وانتبهوا جيدا لما تتناولون وعيشو حياتكم كما تحبون.

 

للمزيد:

إيجة وهاب أوغلو تكشف عن أسرار جمالها

مواضيع متعلقة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.