المرأة تنفق 6 سنوات من حياتها في الرجيم

0 20

المرأة تنفق 6 سنوات من حياتها في الرجيم
 

معطم النساء في جميع أنحاء العالم يخضعين لفترات طويلة من حياتهن لحمية غذائية لإنقاص الوزن تصل لـ 6 سنوات، وذلك حسب ما أفادتنا بحث حديث أجرته شركة فور ذا دايت البريطانية.

 

حيث كشف البحث أن النساء يقضين ست سنوات من حياتهن وهن يتبعن حمية غذائية “ريجيم” لإنقاص أوزانهن، غير أن الوقت الذي تقضيه النساء في اتباع حمية يقل بشكل كبير مع تقدمهن في العمر وشعورهن بالراحة حيال شكل أجسامهن.

 

البحث الذي شمل ألف امرأة، في سن العشرينات من العمر وهى أكثر مرحلة تتبع فيها النساء حمية. لاسيما في السنوات القليلة التي تسبق سن الثلاثين.

 

وتبلغ المدة التي تتبع فيها المرأة حمية غذائية في العشرينات من العمر في المتوسط عامين وسبعة أشهر، وتنشط المرأة عادة بشكل كبير في الرجيم في عمر 29 عاما، ربما للرغبة في دخول سن الثلاثين بوزن مثالي.

 

وأوضحت نتائج البحث، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، أن مدة اتباع الرجيم عند المرأة في مرحلة الثلاثينات من العمر تنخفض إلى عام وتسعة أشهر، وينخفض أكثر في الأربعينات إلى عام وثلاثة أشهر.

 

أما الانخفاض الأكبر فسجل في مرحلة الخمسينات، التي يبلغ متوسط مدة اتباع المرأة لحمية فيها عشرة أشهر فقط، بواقع أقل من شهر سنويا.

 

وقال القائمون على البحث إن هذه الحسابات تعني أنه عند بلوغ المرأة سن السبعين، تكون قد اتبعت حمية غذائية طوال حياتها لمدة ست سنوات وشهرين.

 

كما وجد البحث أن 57% من النساء المستطلعات كن أكثر ميولاً لاتباع نظام غذائي صارم عندما كن عزباوات لا يزلن في طور البحث عن شريك الحياة.

 

سيعجبك أيضا:

نظام غذائي صحي يقلل وزنك 30 كيلو في 6 أشهر

نصائح بسيطة لمساعدتك على انقاص الوزن بدون رجيم

خمس نقاط تساعدك على الإستمرار في الرجيم بنجاح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.