العلاجات المنزلية للحصول على شعر أسود طبيعي

0

 

العلاجات المنزلية للحصول على شعر أسود طبيعي

معظم الناس مغرمون بالشعر الاسود الكثيف. ولكن، في الوقت نفسه، العقلاء لا يفسدوا شعرهم بمنتجات تلوين الشعر المتاحة في السوق. فإن أفضل طريقة للحصول على شعر كثيف وأسود هي الحلول الطبيعية.

 

وهناك عدد كبير من العناصر التي تعمل ببراعة في جعل شعرك أسود وكثيف بشكل طبيعي في كل موسم.

 

المكونات للحصول على شعر أسود طبيعي:

 

1. املا

العديد من زيوت الشعر ومنتجات العناية بالشعر تستخدم املا من أجل جعل الشعر باللون الأسود، لامع ومتوهج. ولكن، نبات الاملا الخام يمكن أن يستخدم أيضا لصنع شعرك الأسود بشكل طبيعي. عليك أن تأخذ نصف لتر من الماء ووضع اثنين ملعقة مائدة من مسحوق املا في ذلك. الآن إضافة بعض عصير الليمون وغسل شعرك به يوميا.

 

كيف تحصلين على شعر أسود طبيعي

 

2. مانجو

المانجو الخام مفيد في الحصول على اللون الأسود لشعرك. لعمل الخليط، عليك أن تقشري بعض المانجو غير الناضج وإضافة بعض أوراق المانجو معه. الآن وضعها في خلاط ويمزج بشكل جيد جدا من خلال إضافة بعض الزيت. الآن، عليك أن تبقي هذا الخليط يتعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة. يمكنك وضع هذه العجينة والحصول على الحل الطبيعي الرائع.

 

3. لب المانجو

يمكنك أيضا وضع الزيت من لب المانجو في شعرك للحصول على شعر أسود. وهذا هو أيضا جيد جدا للناس ذو الشعر الرمادي.

 

4. عصير البرتقال

عصير البرتقال هو أيضا فعال جدا للحصول على شعر صحي وكثيف. يمكنك إضافة بعض زيت الاملا مع عصير البرتقال للحصول على شعر سميك وكذلك شعر أسود. يمكنك تقشر البرتقال وهرسه بحيث يمكن تحويلها إلى عجينة. الآن إضافة بعض مسحوق الاملا، ومزجها بشكل جيد جدا.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.