العدل جروب و ميزانيات ضخمة لرمضان 2017

بعد 3 سنين من التحضيرات بدأت المخرجة كاملة أبو ذكرى تصوير مسلسل ” واحة الغروب” من إنتاج شركة العدل جروب و من بطولة منة شلبي و خالد النبوى.

وأكد جمال العدل على أهمية و قيمة هذا العمل الفني و هو مستوحى من رواية “واحة الغروب” للكاتب بهاء طاهر و التى تدور أحداثها فى أواخر القرن التاسع عشر وبالتأكيد سرد أحداث تلك الحقبة الزمنية يحتاج إلى تصميم و بناء ديكورات مكلفة للغاية لتصل ميزانية الحلقة الواحدة إلى حوالى 4 مليون جنيه ما دفع صناع العمل للتنازل عن نصف أجورهم إيمانا منهم بقيمة العمل.

وأضاف أنه بصدد إنتاج مسلسل رمضاني جديد للفنانة يسرا والذى يشاركها فى بطولته: أيتن عامر، نجلاء بدر ومحمد ممدوح، وستدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي و شعبي و لكن بصورة راقية .

ومن الجدير بالذكر أن نيلي كريم قد جددت تعاقدها مع العدل جروب لبطولة مسلسل جديد و الذى سيقدمها بصورة مبهرة ومبهجة بعيدة عن الأعمال التراجيدية السابقة و التى نفر منها الجمهور و سيشارك نيلي فى هذا العمل عدد من النجوم الكبار على رأسهم عزت العلايلي، أحمد فهمي و ياسمين رئيس.

ومن المشاريع المنتظرة و المترقبة من قبل الجمهور و التى تسعى شركة العدل جروب للإفصاح عنها فى القريب العاجل هو عمل فني يعيد شيريهان للأضواء مرة آخرى و لكن تتكتم شيريهان عن تفاصيل العمل حتى الآن نظرا لخوفها من العودة بعد غياب دام لسنوات عديدة.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة