الطريقة الفعالة لجذب الحبيب والإرتباط به

الطريقة الفعالة لجذب الحبيب والإرتباط به

 

هل تشعر بالإنجذاب والحب نحو شخص معين وترغب في الإرتباط به، إليك الطريقة الفعالة والأكيدة لجذب هذا الشخص والإرتباط به.

في البداية لابد أنك تلتقي بهذا الشخص أو تجلس أمامه سواءا كل يوم أو بعض المرات وليس شرطا أن تتحدث معه، واتبعني في الخطوات التالية.

أولا: عليك بإظهار حبك له سواء بالنظرات أو الأفعال أو التركيز فيه، لأن الحب قد يظهر كتردد خاص ينطلق من جسمك نحو المتلقي بحيث لا يفهمه إلا هو.

وليس بالضرورة أن يستوعب حبيبك هذة الإشارات بصورة مباشرة، ولكن عقله الباطن قد يشعر أو يحلل ذلك التردد ليرسل بعد ذلك إشارات وصور تعكس ذلك التردد ليصبح هو أيضا يفكر فيك سواءا إيجابا أو سلبيا. المهم يفكر فيك.

ثانيا: إجعل حبك مزيفا بعض الشيئ: هذا لا يعني أنه لا يجب عليك حبه حبا حقيقيا لكن فقط دع هذا الحب مزيفا، بمعنى حب هذا الشخص لأقصى درجة لكن فقط عندما تكون بقربه، لأنك إذا ما كنت بعيدا عنه فلن يكون الضحية إلا أنت. وستفهم لماذا في الخطوة التالية.

اقرأ أيضا: كيفية استرجاع الحبيب العنيد رغم أنفه

 

ثالثا: هناك ثلاث أفكار لابد أن تتبعها فهى السر في جذب الحبيب :

1- إياك أن تؤمن بفكرة نقل الطاقة. أو التلبئة لأنك في النهاية ستكون الضحية وستتحول هذة طاقة لتؤذيك أنت فحسب لأنك ستفكر في ذلك الشخص معتقدا بأنه حقا يفكر فيك و هذا خطأ ( ليس من الضروري ).

2- إياك أن تفكر في الشخص المتلقي خاصة إذا لم يكن يعلم بالفكرة السابقة حول التلبثة.

3- حدد درجة الحب الذي يتلقاه بتحديد الوقت، فكلما زاد الوقت ومرت الأيام كلما وقع الشريك في حياتك أكثر فأكثر.

رابعا: يمكنك الآن أن تفعل له أي شيئ حتى ولو إهداءه ورقة فارغة، ومن ناحيته سيتحول كل تفكيره و تركيزه و خياله السابق فيك إلى الكيان الملموس، فقد يطلب منك الصداقة أو الإرتباط أو ينجذب نحوك.

 

ملاحظات هامة:

1- إياك أن تفكر فيه في بادئ الأمر بحيث كلما نسيته كلما أصبح هو أكثر تفكيرا فيك من تفكيرك فيه.

2- إياك أن تكرهه. فإذا أردت التخلى عنه. فقط أتركه و كأنه ليس موجود. أو يمكنك فعل أي شيئ سيئ قليلا فقط نحوه لكي يكرهك هو بدلا من أن تكرهه وتعطيه الإهتمام والتركيز مما قد يتحول هذا الإحساس ليؤذيك أنت.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة