موقع ترفيهي عن المرأة

السياحة في إيطاليا و أفضل 3 أماكن سياحية بإيطاليا

0 195

السياحة في إيطاليا وأفضل 3 أماكن سياحية بإيطاليا

رغم قرب إنتهاء فصل الصيف، لكن لازال هناك وقت لزيارة العديد من الأماكن السياحية بأوروبا، ومن البلاد التى تتمتع بمناخ جيد هى إيطاليا، فالمناخ هناك يكون عادة ٢٠ درجة سيليسيوز وترتفع درجة الحرارة فى شمال البلاد، ويمكنك قضاء أجازة صيفية ممتعة.

واذا حالفك الحظ وذهبت إلى إيطاليا للتمتع بسحرها فهناك عدد من الأماكن التى ننصحك بزيارتها حتى تحظى بتجربة رائعة.

 

أفضل 3 أماكن سياحية بإيطاليا :-

1- سردينيا :

السياحة في إيطاليا وأفضل 3 أماكن سياحية بإيطاليا

ساردينيا هى واحدة من أجمل جزر دولة إيطاليا وهى من المواقع السياحية التى تجذب السياح بشدة، فهى تحظى بالرمال البيضاء اللامعه، ومياة دافئة بلون التركواز.

تقع هذة الجزيرة بين كورسيكا وسكيلى. وهى وجهة رائعه سواء لقضاء شهر عسل مذهل أو رحلة مع الأطفال، أو حتى كنتم مجموعة من الأصدقاء.

وهى ليست مملة على الأطلاق فهناك العديد من النشاطات التى يمكنك مزاولتها هناك كالعاب المياة والغوص، وبها العديد من الشعب والبرارى المرجانية لمشاهدتها.

 

2- نابولي :

السياحة في إيطاليا وأفضل 3 أماكن سياحية بإيطاليا

لعديد من الأسباب، نابولي لديها سمعة سيئة فى مجال السياحة فإذا بحثت عنها على شبكة الإنترنت، ستجد الكثير من التعليقات التى تنصحك بأن تبتعد عنها وتعدد لك خيارات أخرى وأماكن أخرى لزيارتها، وذلك لأن مدينة نابولى هى مدينة كبيرة كباريس وامسنردام، ولذلك فان خدماتها غالية الثمن ومزدحمة.

ولكن اذا لم تقم بزيارتها ستخسرين الكثير، فهناك عدد من الأسباب التى تجعلك تزورها ومنها البيتزا، فمدينة نابولى هى مصدر البيتزا الأصلي وبها العديد من محلات البيتزا الرائعه، لن تنسى مذاقها لوقت طويل.

ونابولي هى واحدة من أقدم المدن الإيطالية، وبها العديد من الكنوز الأثرية، ستجعلك تشعرين بأنك عدت بالزمن إلى الوراء، بالشوارع القديمة و المباني الأثرية، يمكنك أيضا زيارة المعرض الروماني بسان لورينزو وكنسية ماجيريو.

 

3- فلورنسا :

السياحة في إيطاليا وأفضل 3 أماكن سياحية بإيطاليا

هى عاصمة إيطاليا، تعتنق المذهب التوسكانى، وبها عدد كبير من الكاتدريائات، وهى مدينة جذابة وساحرة وبها عدد من المطاعم والعديد من السهرات الليلية، وبها الكاتدرائية التى تحتوي على أكبر قبة فى العالم، ويمكنك زيارتها مجانا،

وهناك أماكن أخرى مشهورة هناك مثل: بونتو فيجو وهو كوبرى طويل يقع على جانبيه عدد من المحلات منذ عام ١٣٤٢ وكان مبنى من الخشب وتم استبداله بالخرسانة بعد ذلك .

الجيلاتي جاء من مدينة فلورنسا وهى صاحبة الفكرة الأصلية للجيلاتي، ولذلك عليك تناوله من إحدى المحلات التى تقدمه، وهناك عدد من الأماكن التي تقدمه من المكونات الطبيعية لتتجنبي الألوان ومكسبات الطعم الصناعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.