الحب: هو ما تحلم به النساء؟

0

إذا كانت المرأة تمجد الحب عندما كانت صغيرة، فإنها تصبح أكثر استقلالية واقل إيمان بالحب على مر الزمن وفقا لاستطلاع راي في فرنسا.

 

هل تعرف ما الذي تريده النساء في الحب؟ الإخلاص؟ الوقوع في الحب كما تضربك الصاعقة؟ الاستقلال؟ العلاقة الحميمية؟ استطلاع رأي حصري من قبل زينيث أوبتيميديا ​​مجلة للمرأة تصدر أسبوعيا تجيب عن أسئلة أساسية حول الحب للعشاق الفرنسيين.

 

حلم الشابات عن الحب المثالي

أكثر من نصف النساء تحت سن 24 سنة حوالي(58٪) يقولون إنهم يريدون أن يعيشوا قصة حب طويلة ويحلمون بالعيش تحت سقف واحد مع من يحبون ويتزوجوا مقابل 70٪ من الذين تزيد أعمارهم عن 30 عاما. والغالبية منهم (95٪) تعترف بأن الولاء والاخلاص ضروري لسعادة الزوجين.

الحب: هو ما تحلم به النساء؟

 

الرومانسية والمثالية، وكان 65٪ من النساء (و 71٪ من الذين تزيد أعمارهم عن 45) يعتقدون أن العلاقة المثالية تبدأ مع حب كالصاعقة.

 

أكثر من 40 عاما تحلم بالاستقلال.

1 ٪ من النساء فقط لديهم ميول للخيانة، بعكس ماهو معروف أن المرأة هي التي تسعي وراء الخيانة الزوجية وجد أن أقل من 1% فقط بين النساء من لديها ميول إلي خيانة الزوج أو تبحث عن التعدد في علاقتها الجنسية بعكس أكثر من 50% من الرجال ممن يرحبون بهذا الامر ويسعون خلفه و40 % لا يرفضون أن اتيجت لهم الفرصة

 

وقد أجريت هذه الدراسة بين 1000 امرأة تتراوح أعمارهن بين 18-54 عاما.

 

اقرئي أيضا: دراسة علمية تكشف عن السن المثالي للزواج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.