“البرنسيسة بيسة” تعرض مي عز الدين للسخرية

0 38

تعرضت الفنانة مي عز الدين لحملة من السخرية الحادة على موقع إنستقرام بعد عرض مسلسلها الجديد “البرنسيسة بيسة” مما اضطرت النجمة الشابة إلى إغلاق خاصية التعليقات أمام متابعيها  ثم الغياب عن جمهورها منذ 4 أيام.

كما زاد ت السخرية على مي من خلال تدشين حملة بعنوان “تحدي بيسة” يشارك فيها البعض باطلالات تشبه ظهورها في المسلسل، ولكن بطريقة ساخرة اعتبرها “التراس عز الدين” حملة ممنهجة و”مدفوعة الثمن” تستهدف إقصاء مي من المنافسة بعد تصدر الإعلان التشويقي للمسلسل قائمة الأكثر مشاهدة.

وكانت أغلب التعليقات التي هاجمت المسلسل وسخرت من مي ، تؤكد أن هذا النوع من الكوميديا لا يناسب الأداء التمثيلي لعز الدين ، كما طالبها عدد كبير بالعودة لتقديم المسلسلات الرومانسية والإجتماعية.

جدير بالذكر أن مسلسل “البرنسيسه بيسة” من تأليف اثنين من أشهر كتاب الدراما الكوميدية في مصر فاروق هاشم ، ومصطفى عمر ، وقد سبق لهما العمل معا في عدة مسلسلات منها “لهفة ، هربانه منها ، ربع رومى. خفة يد”.

كما يضم المسلسل عدد كبيرة من الفنانين منهم بوسي ، وأمير المصري ، ومحمد أنور ، وإيمان السيد ، وسليمان عيد ، إخراج أكرم فريد ، ويعرض على قناة الحياة.

 

دور مي عز الدين في “البرنسيسة بيسة”

"البرنسيسة بيسة" تعرض مي عز الدين للسخرية
مسلسل البرنسيسة بيسة

 

تجسد مي عز الدين شخصيتين: الشخصية الأولى فتاة شعبية تدعى “بيسة” ، تعمل في مجال الأفراح ، وترث مدرسة من عمها ، والشخصية الثانية دور الجدة “سكسكة” التي تفتعل الأزمات داخل الحارة الشعبية وتواجه خطر إيداعها دار رعاية المسنين ، ويقع في حب “بيسة” الفنان أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي ، ويظهر شخص يدعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث ، مما يحدث الكثير من المفارقات الكوميدية.

 

متاعب مي عز الدين

وفي وقت سابق كشفت النجمة مي عز الدين لجمهورها عبر إنستقرام عن العديد من المتاعب والمشاكل التي تواجهها في التمثيل قائلة: “لو الناس تعرف بس المهنة دي متعبة قد إيه وجواها إيه اقسم بالله كانوا يواسونا مش يحسدونا كان نفسي لقطات الكواليس متبقاش بس اللحظات النادرة للضحك ولا الهزار كان نفسي ينفع تصور عدد الساعات كأن الممثل ده آلة مش بني آدم” .

وأكملت: “كان نفسي تصور الجو اللي بيصور فيه وهو لابس لبس عكسه تمامًا أو مطلوب منه يستحمل ويمثل يضحك الناس أو يبكيها، كان نفسي تصور المشاكل والتعب وأخلاق الناس اللي بيقابلها .. أنا تعبانة قوي يا رب قويني على شغلي ويا رب العمل ينجح ويعجبكم لأن بجد ده اللي جوايا دلوقتي وكان لازم أقوله وأطلعه علشان مبقاش زي كاميرات الكواليس بطلع الحلو بس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.